شاهد 19 دقيقة من لعبة Far Cry New Dawn بوضوح 4K..

ليس ايام بل ساعات تفصلنا عن موعد اطلاق لعبة Far Cry New Dawn التي ستأخذنا مرة اخرى الى مدينة هوب كاونتي مع بطل جديد و بكل تأكيد و كما تعودنا من السلسلة خصم عنيد جديد و دموي هذه المرة.

اللعبة ستدور احداثها بعد 17 عام من احداث الجزء الخامس و ستعود انت بطل اللعبة الى مدينة هوب كاونتي بعد ان اصابها انفجار نووي غير معالمها بالكامل و لكن حتى لا تتفاجئ بفقد غطى مدينة هوب الزهور و الاعشاب التي اكسبتها ذلك اللون الوردي المزدهم و لكن هذا لن يكون حالك خلال مغامرتك انت و عدد من الناجين الذين تحاول الوصول بهم الى بر الامان و الفرار من مواجهة الاختين التوئم مايكي و لوو.

لعبة Far Cry New Dawn ستصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي يوم الجمعة 15 فبراير و ستكون مراجعتنا للعبة في الموقع ظهر غدا الخميس باذن الله, حتى ذلك الحين استمتعوا بالفيديو الجديد للعبة و الذي يستعرض لنا قرابة 19 دقيقة من اسلوب اللعبة و نذكر ان اللعبة ستكون داعمة للغة العربية في النسخة المحلية فقط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock