لعبة Jump Force تقفز الى قمة مبيعات السوق الياباني خلال اسبوع الاطلاق..

لا شك ان الاسبوع الماضي كان من اكثر الاسابيع قساوة على مجتمع اللاعبين و السبب هو اطلاق عدد كبير من العناوين الكبيرة في دفعة واحدة خلال اقل من 24 ساعة من بينها لعبة Jump Force التي تمتلك جمهور كبير ينتظرها منذ الاعلان عنها في E3 الماضي خصوصا انها تجمع معظم شخصيات مقاتلي shonen jump المميزة في عالم الكوميكس و الاينمي.

هذا على صعيد التشويق و لكن على الصعيد التجاري فيبدو ان اللعبة قد حققت ما كان يطمح اليه شركة بانداي نامكو حيث تمكنت اللعبة من الوصول الى المركز الاول في قائمة مبيعات السوق الياباني لالعاب الفيديو و قد تم الكشف عن ذلك من خلال احصائيات Media Create المتخصصة في السوق المحلي هناك.

اللعبة تمكنت من تحقيق مبيعات تخطط الـ 77 الف نسخة خلال ساعات من اطلاقها لتقبع في المركز الاول بينما جاءت لعبة Catherina: Full Body في المركز الثاني بـ 52 الف نسخة.

ايضا لعبة Far Cry New Dawn و Metro Exodus التان صدرتا في نفس الموعد تمكنتا من الصعود الى قائمة افضل 10 العاب في السوق المحلي و اليكم هنا القائمة الكاملة لاكثر 10 عناوين مبيعا في السوق الياباني خلال الاسبوع المنتهي:

  1. [PS4] Jump Force
  2. [PS4] Catherine: Full Body
  3. [NSW] New Super Mario Bros. U Deluxe
  4. [NSW] Super Smash Bros. Ultimate
  5. [PS4] Far Cry: New Dawn
  6. [PS4] Kingdom Hearts III
  7. [PS4] Metro Exodus
  8. [NSW] Pokemon: Let’s Go, Pikachu! / Let’s Go, Eevee!
  9. [NSW] Mario Kart 8 Deluxe
  10. [PS4] Resident Evil 2

من بين هذه الالعاب ما هي اللعبة التي دفعتك لشرائها قبل الجميع و هل تفكر في شراء المزيد من العاب القائمة؟

مراجعاتنا لاهم العاب الاسبوع:

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button