إشاعة: مطور لعبة Elden Ring يعمل على توسعة ضخمة للغاية

يبدوا أننا سنشهد عودة ومحتوى ضخم جديد لواحدة من أقوى ألعاب السولز Elden Ring وأفضل ألعاب السنة الماضية من الطور FromSoftware.

بعد أن نالت Elden Ring لقب لعبة السنة عن جدارة واستحقاق، تمنى الكثير من المعجبين أن يقوم المطور بإصدار محتوى ضخم يعيدنا مرةً أخرى الى أجواء وعالم The Land Between، وما أعطانا مزيداً من الأمل هي تصريحات مخرج اللعبة ورئيس استديو التطوير هيديتاكا ميزاكي بأن ما زيال لديهم العديد من الأشياء التي يريدون فعلها مع اللعبة قبل الانتقال الى شيء جديد.

الإعلامي المخضرم Lance McDonald الذي يعتبر من المطلعين على أخبار الاستديو وفريق تطوير اللعبة لديه المزيد من المعلومات حول هذا الأمر، فبحسب منشور عبر مجتمع Reddit، والذي يحتوي على تسريب لمحادثة له عبر منصة Discord، فإنه يؤكد أن FromSoftware يعمل في الوقت الحالي على توسعة ضخمة للعبة إلدن رنق بدون إضافة أي تفاصيل أخرى سوى أنه غير متأكد من وجود آليات لعب جديدة ستتم إضافتها مع المحتوى القادم.

المزيد حول Elden Ring:

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button