متّع عيناك بـ 11 دقيقة جديدة من لعبة Ori and the Will of the Wisps..

غداً سيكون اليوم المعهود الذي كنتُ أنتظره، ففي الخادي عشرة من مارس ستصدر لنا لعبة Ori and the Will of the Wisps التي ستكون الجزء الثاني من لعبة أوري أند ذا بلايند فوريست المذهلة. أخبرنا المطورون أنّهم يهدفون إلى تقديم أسلوب لعب وتحدي أكثر من اللعبة الأولى واليوم سنكتشف ما إن حققوا ذلك أم لا.

لكن قبل ذلك، ما رأيك بأنّ تُمتّع عيناك بإحدى عشرة دقيقة جديدة من Ori and the Will of the Wisps التي سترى بها مقاطع للاسكتشاف وقتال زعيم بالإضافة للكثير من اللحظات الجميلة وحل للغز؟ إن كان جوابك نعم، ادناه يمكنك مشاهدة الفيديو من قناة Gamespot. قتال الزعيم كما متوقع هو بالجزء الأخير من الفيديو، استمتع!

الجزء الثاني من السلسلة المحبوبة والحصرية للاكسبوكس والحاسب الشخصي ستحتوي على نظام قتال أفضل وقدرات حركيّة وأسلحة جديدة. استديو Moon المُطور لها معروف بتقديم قصص عاطفية بالإضافة لرسومات متحركة (أنيميشن) مُذهلة وممتعة للمشاهدة وبالتأكيد مقاطع صوتية رائعة.

ستتوفر اللعبة على خدمة مايكروسوفت الشهرية اكسبوكس غيم باس بالتزامن مع إطلاقها حيثُ يمكنك لعبها هي ومائة لعبة أُخرى في حال قمتم بشرائها او يمكنك شرائها وحدها من المتجر. هل أنتم متحمسن للعودة لعالم أوري الممتع للأعين؟ شاركونا بآرائكم حولها بالتعليقات ادناه وأخبرونا إن كنتم تنوون شرائها بالتعليقات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button