تعرف على خطة الـ “90 يوم” للعبة Anthem..

بعد ان اطلقت EA و استيديو BioWare لعبة Anthem في الاسواق الان حيث اصبحت اللعبة متاحة للجميع و على جميع المنصات الاساسية كشفت EA اليوم عن خطة دعمها للعبة خلال الثلاث شهور القادمة.

في البداية و مع تكملة ما تبقى من شهر فبراير الحالي سيتم اطلاق ثلاث Events و التي ستستمر حتى بداية شهر مارس حيث سنشهد التحديث الاول للعبة و الذي اطلق عليه اسم “Evolving World” او “العالم المتطور” حيث سنشهد فيه المزيد من Events و المواد التجميلية مثل الالوان و الازياء cosmetics و المكافأت الجديدة و الاهم هو مهمات جديدة كليا.

اما تحديث ابريل و الذي سيطلق عليه اسم “Stronger Together” او “معا اقوى” فسوف يحتوى على Events و مهمات جديدة كما كان في شهر مارس بالاضافة الى مهمة Stronghold او الحصن و ايضا سنشهد قدوم الـ Guilds و سيكون هناك تحديات الحصن الاسبوعية بالاضافة الى قائمة Leaderboards.

اخيرا تحديث شهر مايو الذي سيحمل اسم “Cataclysm” او “الطوفان” و الذي سيكون الاضخم من بين جميع التحديثات السابقة حيث سنشهد قدوم المزيد من Events و المهمات الجديدة و بالطبع المزيد من التحديات و المكافات.

من الجيد ان تكشف لنا EA و BioWare عن خطتهم المستقبلية للعبة Anthem و التي حسب اعتقادي امر مهم بان يرى اللاعبين ما الذي ينتظرهم خلال الفترة القادمة خصوصا مع الانتقادات السلبية التي تلقتها اللعبة منذ اطلاقها و لكن و لهذا الغرض نحن في VGA4A تعمدنا تأجيل اطلاق مراجعتنا للعبة لاننا نعلم ان هذه الالعاب تحتاج الى المزيد من الوقت لتكشف عن متعتها الحقيقية الطويلة الامد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button