مركبة فردية جديدة قادمة الى لعبة Fortnite قريبا..

خلال مشاركة نقاشية لاحد المطورين العالمين على لعبة Fortnite على موقع Reddit يتم خلالها الاجابة على استفسارات المتابعين تم الكشف عن وجود مركبة جديدة قيد التصميم في الوقت الحالي سيتم اضافتها للعبة مستقبلا.

حسب ما جاء في تصريحات هذا المطور الذي يعمل لدى شركة Epic ان المركبة الجديدة ستكون مخصصة لشخص واحد فقط و لا يوجد حتى الان اي افكار حول طريقة التعامل مع الفريق و اضف انها مازالت قيد التصميم و لم يتم تحديد موعد توفيرها في اللعبة او طريقة طرحها.

يذكر ان Epic تطرح بعض المركبات و وسائل التنقل في اللعبة لفترة زمنية مؤقتة مثل Driftboard الذي تم طرحة مؤخرا و سيكون تواجده في اللعبة مؤقت بجانب دعم بعض اطوار اللعب و التحديات الخاصة به و حسب تصريحات المطور فقد لاقى Driftboard رضا الكثير من جمهور اللعبة الامر الذي دفعهم في التركيز على تقديم المركبات الفردية و من بينها المركبة الجديدة التي تقبع تحت التجهيز في الوقت الحالي.

بالطبع وجود هذه المركبة الجديدة و كما هو معتاد من شركة Epic سيرافقها تحديات و Events مخصصة لاستخدام هذه المركبة فيها و لذلك نتوقع ان يتم الكشف عن هذه التحديات الجديدة مع طرح المركبة في المستقبل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى