شاهد هذا العرض الجديد للعبة هيت مان 2 بعنوان: كيف تغتال..!

كشفت شركة وارنر بروس الناشرة للعبة هيت مان 2 عن عرض جديد للعبة يرينا كيفية الاغتيال داخل اللعبة بعدة طرق طبعا, لكن الامر الأساسي و الرئيسي عزيزي اللاعب هو أن تمتلك قلبا من حجر و أعصاب باردة لتتمكن من الاغتيال بالطرق البشعة الموجودة داخل اللعبة, شاهدوا العرض الجديد أعلاه.

يذكر أن العميل 47 سيكون أقوى و أشرس من الجزء السابق مع تنوع ملحوظ في الحركات القتالية و طريق قتل الأعداء في اللعبة ناهيكم طبعا عن تحسن كبير في آلية التقاط الحركة و التي اعتبرها شخصيا مهمة جدا في هكذا نوع من الألعاب, اما أخيرا فننوه بأن اللعبة من المقرر لها أن تصدر في الثالث عشر من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي.

شاهد كيف يتم تنفيذ احد المهمات في لعبة HITMAN 2 بشكل فردي او تعاوني..

حصلنا امس على الكشف الاول للعبة القاتل المأجور HITMAN 2 التي ستشهد عودة العميل 47 مرة اخرى لاتمام مهمة جديدة و القضاء على المزيد من رجال العصابات و لكن كانت هناك مفاجأة جديدة من IO Interactive المطورة للعبة و هي الاعلان عن طور اللعب التعاوني و الذي سيتيح لك ان تتشارك انت و احد اصدقائك تنفيذ بعض المهمات بشكل تعاوني.

لحسن الحظ تمكن فريق IGN من تجربة اللعبة و تنفيذ احد المهمات في طور اللعب الفردي و التعاوني و يمكنك مشاهدة الفيديوهات بالاسفل التي تستعرض لنا كيف يمكن تنفيذها بشكل فردي او مع احد اصدقائك, شاهد الفيديو هنا..

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button