سلسلة Kingdom Hearts قادمة بأكلمها على الحاسب الشخصي لأول مرة!

سلسلة Kingdom Hearts هي من السلاسل العريقة المحبوبة على الأجهزة المنزلية حيثُ تحتوي على تقاطع بين شخصيات ديزوني وسكوير إنيكس ولهذا السبب تعتبر اللعبة قريبة لقلوب اللاعبين. طالما كانت هذه السلسلة بعيدة عن الحاسب الشخصي ولكن في السنين القليلة الماضية، رأينا توجه الكثير من الألعاب إلى الحاسب الشخصي والبارحة علمنا إنضمام السلسلة لهم.

البارحة خلال حدث استعراض الخريف على متجر ألعاب إيبيك، تم الإعلان أنّ سلسلة Kingdom Hearts الكاملة قادمة إلى الحاسب الشخصي بشكل حصري على المتجر. هذا يعني أنّ لاعبي الحاسب الشخصي سيتمكنون من تجربة Kingdom Hearts HD 1.5 و 2.5 Remix و Kingdom Hearts 2.8 Final Prologue و Kingdom Hearts 3 مع محتوى ReMind الإضافي وأخيراً، Melody of Memory، أحدث لعبة بالسلسلة.

قصة السلسلة ليست بسهلة وقد تحتاج للمساعدة في الشرح خاصةً بسبب القفزات الزمنية التي تحدث إنما إن كنت من عشاق عالم سكوير إنيكس وديزني، ننصحك بتجرتبها حقاً. بالأعلى، يمكنك مشاهدة العرض التشويقي الخاص بنسخة الحاسب الشخصي التي ستتوفر في الثلاثين من مارس المُقبل.

لا نعلم إلى متى ستستمر حصريتها على متجر ألعاب إيبيك ولكن يجدر بالإشارة إلى أنّ فريق إيبيك ساعد مطوري اللعبة على جلبها على الحاسب الشخصي. ادناه ستجدون سعر السلسلة بمتجر إيبيك السعودي (شكراً GarooSama!).

نعلم أيضاً أنّ فريق التطوير يعمل على المزيد من الألعاب الجديدة ضمن السلسلة ولكننا لا نعلم حول ما إن ستتوفر على الحاسب الشخصي باليوم الأول أم لا.

هل تخططون لتجربة Kingdom Hearts على الحاسب عندما تتوفر في نهاية الشهر المُقبل؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار