مصدر: الجزء القادم للعبة Assassins Creed سيحمل اسم Legion و سيصدر في 2020 على بلايستيشن 5 و اكسبوكس القادم..

يبدو اننا اليوم على موعد مع المزيد من التسريبات حول العاب يوبيسوفت القادمة و هذه المرة المعلومات الجديدة تصلنا حول لعبة Assassins Creed القادمة من مصدر غير معروف و الذي اكد انها لن تصدر هذا العام و سيكون هذا العام هو عام Watch Dogs 3 كما اشرنا في تقرير سابقة يمكنك الاطلاع عليه هنا.

لكن المصدر اكد ان اللعبة قيد التطوير و ستصدر في عام 2020 على اجهزة الجيل الحالي و الجيل القادم بلايستيشن 5 و اكسبوكس سكارليت و ستحمل اللعبة اسم Assassins Creed: Legion و الذي يتوقع ان يكون اسم داخلي مؤقت فقط .

احداث اللعبة ستدور في ايطاليا في نهاية عهد ماركوس أوريليوس احد المصارعين (Gladiator) وخلال صراع ابنه كومودوس في العام الذي عرف بعام الخمس اباطرة و ستلعب بدور شخصيتين “كازيوس” او “اوشيا” كما كان الامر في Odyssey و لكن حتى الان غير معروف من منهما ستكون الشخصية الاساسية و ستتمتع اللعبة بعناصر الار بي جي و بشكل اعمق من السابق مع عنصر اختيار القرارات.

مجريات القصة الاساسية ستركز على الصراع بين الاساسينز و السياسين مع وجد عودة تاريخية flashback الى روما حيث تريد يوبيسوفت ان تحافظ على اسلوب اللعبة الاساسي بجانب دمج بعض العناصر الجديدة كما كان الحال في Odyssey بحيث ترضي عشاق السلسلة القدامى و الجدد.

احداث اللعبة ستدور اغلبها في ايطاليا و لكن سيكون هناك بعض الاحداث القصيرة التي ستجري في المانيا و منطقة اخرى تدعى الغال, كما سنشهد عودة نظام المرتزقة و الطوائف.

قد يكون الامر مبكرا على ان نتحدث حول الجزء القادم من السلسلة و لكن يبدو ايضا ان المصدر الذي حصل على هذه المعلومات واثق من صحتها خصوصا انها عميقة و تكشف الكثير عن تفاصيل اللعبة و كونها ستصدر عام 2020 فلابد ان تكون بالفعل تحت التطوير في الوقت الحالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى