أزياء لعبة Kena اللطيفة تنضم الى مجموعة لعبة الباتل رويال الملكية Fall Guys ..

صدرت لعبة المغامرات الشيقة Kena: Bridge of Spirits التي تتميز بعالمها الخلاب والساحر، واستطاعت أن تحوز  على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء، وأكثر ما يميز اللعبة كذلك هو شخصية الشابة الصغيرة Kena التي تسافر إلى قرية مهجورة بحثًا عن ضريح الجبل المقدس، ولكنها أيضاً ستسافر الى مكان آخر أصبح جميعنا يعرفه بشكل جيد، وهو عالم Fall Guys: Ultimate Knockout.

قبل قليل أصدرت لعبة Fall Guys أزياء جديدة مقتبسة من لعبة المغامرة الجديدة Kena: Bridge of Spirits من تطوير استديو Ember Lab، حيث سيتم إتاحة أزياء شخصية Kena و Rot للاعبين من أجل شرائها واللعب بها، وذلك يتزامن مع بدء حدث الخريف ولفترة محدودة، حيث يجب شراء الأزياء باستخدام التيجان بدلاً من كسبها كمكافآت.

أزياء Kena و Rot تمتلك جزء علوي وسفلي ويجب شرائهما بشكل منفصل، وكما ذكرنا فهي متوفرة فقط لفترة محدودة، وذلك حتى تاريخ 23 من شهر ديسمبر بالنسبة لزي Rot، وستكون أزياء Kena متاحة ما بين بين 24 و 26 من نفس الشهر.

وكما هو موضح أعلاه بإمكانك شراء الأزياء العلوية أو السفلية للشخصيتين عن طريق استخدام التيجان لديك، وننصحكم بالحصول عليها قبل انتهاء الوقت المحدد لها.

ما يزال حدث Fall Festival متاح في الوقت الحالي، وسوف يستمر حتى تاريخ 27 سبتمبر، وسوف يكون هناك تحديات خاصة أمام اللاعبين لإكمالها، وسيحصل مقابل ذلك على نقاط يمكنهم من خلالها تحويلها إلى مكافآت، وكذلك اللافتات والألوان والأنماط والعواطف والأزياء.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button