أزياء لعبة Kena اللطيفة تنضم الى مجموعة لعبة الباتل رويال الملكية Fall Guys ..

صدرت لعبة المغامرات الشيقة Kena: Bridge of Spirits التي تتميز بعالمها الخلاب والساحر، واستطاعت أن تحوز  على إعجاب اللاعبين والنقاد على حد سواء، وأكثر ما يميز اللعبة كذلك هو شخصية الشابة الصغيرة Kena التي تسافر إلى قرية مهجورة بحثًا عن ضريح الجبل المقدس، ولكنها أيضاً ستسافر الى مكان آخر أصبح جميعنا يعرفه بشكل جيد، وهو عالم Fall Guys: Ultimate Knockout.

قبل قليل أصدرت لعبة Fall Guys أزياء جديدة مقتبسة من لعبة المغامرة الجديدة Kena: Bridge of Spirits من تطوير استديو Ember Lab، حيث سيتم إتاحة أزياء شخصية Kena و Rot للاعبين من أجل شرائها واللعب بها، وذلك يتزامن مع بدء حدث الخريف ولفترة محدودة، حيث يجب شراء الأزياء باستخدام التيجان بدلاً من كسبها كمكافآت.

أزياء Kena و Rot تمتلك جزء علوي وسفلي ويجب شرائهما بشكل منفصل، وكما ذكرنا فهي متوفرة فقط لفترة محدودة، وذلك حتى تاريخ 23 من شهر ديسمبر بالنسبة لزي Rot، وستكون أزياء Kena متاحة ما بين بين 24 و 26 من نفس الشهر.

وكما هو موضح أعلاه بإمكانك شراء الأزياء العلوية أو السفلية للشخصيتين عن طريق استخدام التيجان لديك، وننصحكم بالحصول عليها قبل انتهاء الوقت المحدد لها.

ما يزال حدث Fall Festival متاح في الوقت الحالي، وسوف يستمر حتى تاريخ 27 سبتمبر، وسوف يكون هناك تحديات خاصة أمام اللاعبين لإكمالها، وسيحصل مقابل ذلك على نقاط يمكنهم من خلالها تحويلها إلى مكافآت، وكذلك اللافتات والألوان والأنماط والعواطف والأزياء.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى