الكشف عن موعد اطلاق مراجعات لعبة Devil May Cry 5 و المطور يعقد امال كبيرة..

اقل من اسبوعين على موعد اطلاق لعبة Devil May Cry 5 حول العالم و الذي سيكون في 8 مارس القادم على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي و اليوم كشف موقع التقيمات العالمي Metacritic عن موعد الافراج عن مراجعات اللعبة و التي ستبدا بالصدور قبل يومان فقط من اطلاق اللعبة.

حسب ما جاء في تغريدة تمت مشاركتها عبرحساب موقع التقيمات Metacritic على منصة تويتر فسوف تبدا مراجعات اللعبة بالظهور على الانترنت في 6 مارس القادم الساعة 6 مساء بتوقيت مكة.

يذكر ان كابكوم قد اطلقت مطلع هذا العام لعبة Resident Evil 2 و التي حصلت على رضا الكثير من المنتقدين و حققت مبيعات كبيرة و مخرج لعبة Devil May Cry 5 هيدياكي اتسونو يتمنى ان تحقق لعبته نفس النجاح الذي حققته لعبة Resident Evil 2 خصوصا انها تشكل عودة كلاسيكية لسلسلة تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة.

ايضا تضع كابكوم توقعات كبيرة لنجاح اللعبة خصوصا مع الاقبال الكبير و الانطباعات الاجابية حول الديمو الذي صدر للعبة مؤخرا و الذي لاقى رضا الكثير من جمهور اللعبة و هذا يوحي بنجاح كبير للعبة عند صدورها الشهر القادم.

ما هي توقعاتك للعبة Devil May Cry 5 و هل ستحقق النجاح الذي حققته لعبة Resident Evil 2 مؤخرا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button