تسريب موعد اطلاق لعبة The Outer Worlds من خلال منصة Steam..

يستعد استيديو Obsidian Entertainment الذي استحوذت عليه شركة مايكروسوفت مؤخرا لاطلاق لعبة العالم المفتوح المنتظرة The Outer Worlds هذا العام و التي تعد الاخيرة التي سيتم اطلاقها على عدة منصات قبل ان تصبح جميع العابه حصرية لمنصات مايكروسوفت فقط, اللعبة حتى الان لم تحصل على تاريخ اطلاق محدد و لكن يبدو ان صفحة اللعبة الرسمية على منصة Steam قد كشفت الموعد بطريقة او بأخرى.

بعض المختصين في  Steam DB تمكنوا من الوصول الى قاعدة بيانات منصة Steam و كشف بعض التحديثات التي طرأت على الصفحة و التي كشفت عن تاريخ الاطلاق الذي سيكون في 6 اغسطس (8) من هذا العام 2019 و لكن سرعان ما تم اخفاء هذا الموعد من بيانات اللعبة.

حسب المصدر فقد قام المطور نفسه بتحديث هذه البيانات قبل ان يحذفها و لكن و لحسن الحظ تمكن البعض من اكتشافها قبل ان تختفي و ما يجعل ان الموعد شبه اكيد هو ان تاريخ 6 اغسطس سيكون يوم ثلاثاء و هو اليوم الذي يتم فيه تحديث متاجر البيع الرقمية العالمية و اطلاق منتجاتها الجديدة.

The Outer Worlds Release Date Possibly Leaked on Steam

يبقى الامر مجرد تسريبات ليس اكثر رغم ان المعلومات التي تصل من خلال منصة Steam غالبا من تثبت صحتها فيما بعد لكن ايس امامنا الا الانتظار الى حين الاعلان رسميا عن موعد الاطلاق و ربما بعد هذا التسريب لن ننتظر طويلا حتى يتم الكشف عنه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى