اخيرا روكستار تكشف عن موعد اطلاق ملفات الموسيقى الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2..

لا شك ان الموسيقى التي قدمتها لعبة Red Dead Redemption 2 من افضل المقطوعات الموسيقية التي شهدناها في العاب الفيديو و لا تقل جودتها عن جودة الرسومات و الاخراج ان لم تتفوق عليها, الكثير منا استمتع بهذه المقطوعات المنوعة التي قدمتها اللعبة من البداية حتى نهايتها.

اليوم روكستار تعلن عن اطلاق ملفات الموسيقى Soundtrack الخاصة باللعبة بشكل منفصل اخيرا و التي سيتم توفيرها عبر المنصات الصوتية المختلفة في ربيع هذا العام و قدم الاعلان عن ذلك من خلال موقع اللعبة الرسمي على الانترنت و وعدت الشركة حتى ذلك الموعد الكشف عن المزيد من التفاصيل.

لعبة Red Dead Redemption 2 صدرت على الاجهزة المنزلية بلايستيشن 4 و اكسبوكس وان منذ اكتوبر الماضي و تم بعد ذلك بشهر اطلاق طور الاونلاين في مرحلة البيتا و سيتم اليوم اطلاق تحديث جديد يعد من اضخم التحديثات الخاصة باللعبة و الذي سيتضمن العديد من الاضافات و الاصلاحات الخاصة بطور الاونلاين و التي يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حولها هنــا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button