تفاصيل جديدة حول التحديث الضخم القادم للعبة Red Dead Online, اسلحة و محتوى حصري للـ PS4..

تستعد روكستار لاطلاق تحديث ضخم للعبة Red Dead Online الاسبوع القادم و قد كشفت الشركة عن بعض تفاصيل هذا التحديث في تقرير سابق اعدناه لكم هنا و اليوم تكشف الشركة عن المزيد من تفاصيل المحتوى التي سيتم اطلاقها في التحديث سنقوم بسردها لكم هنا.

اسلوب اللعب

سيكون هناك طور لعبة جديد Fool’s Gold متوفر ضمن Free Roam Event حيث سيتنافس اللاعبين للسيطرة على الدرع الذهبي Golden Armor, عليكم القتال ضد الرجل الذي يرتدي الدرع الذهبي و جمع النقاط و الغنائم و في حال انتصرت سوف ترتدي انت الدرع الذهبي و تقلب الطاولة على المهاجمين و تقموم بقتلهم و جمع النقاط.

ايضا سيكون هناك العديد من تحديات صيد الاسمال و بمجرد اختيارك لاحد هذه التحديات سوف تحصل على المعدات و الادوات اللازمة للتحدي و عليك اختيار بقعتك التي ستبدأ بها التحدي و تنطلق و كلما جمعت اسماك اكثر كلما كانت فرصة فوزك اكبر.

ايضا سيكون هناك طور جديد حيث سيتواجه اللاعبين في فرق من اجل سرقة و توصيل الحقائب و سرقة الادوات و المعدات من بعضهم البعض و محاولة النجاة, ايضا سيتم جلب بعض التغيرات الى طور السباقات مثل جلب طور Target Races حيث سيتمكن اللاعبين من اصابة الاهداف بينما يمتطون احصنتهم حتى يتمكن من تفعيل عدة نقاط حفظ خاصة به على طول طريق السباق.

اسلحة جديدة

ايضا ضمن التحديث الجديد سنشهد ظهور اسلحة جديدة مثل بندقية Evans Repeater ذات السعة الكبيرة و Rare Shotgun المطورة و التي ستكون نسخة محسنة من سلاح longarm مع بعض النقوش و اللمسات الرائعة عليها, كلا السلاحين سيكونا متوفران من خلال Wheeler & Rawson Catalogue و local Gunsmiths.

ملابس و ايموتس جديدة

مجموعة واسعة من الملابس الجديدة لتخصيص شخصيتك – من القبعة المزركشة بالماس الى السترات المزينة بالفراء الممزوج , سيكون هناك العديد من الملابس الجديدة مثل جاكيتات، أحذية، معاطف، قفازات، قبعات، سترات و الكثير.

راقب المتاجر و الكتالوج عن العناصر الخاصة الفريدة التي ستأتي وتذهب, حيث سيكون هناك ايضا مجموعة متنوعة من Emotes و الكثير من الاشياء الجديدة أيضا على الطريق.

محتوى حصري لنسخة البلايستيشن 4

مالكي نسخة البلايستيشن 4 سيحصلون ايضا على محتوى حصري ضمن التحديث الجديد فبالاضافة الى طور Target Races سيكون هناك طور تنافسي جديد باسم Open Target Races حيث ستدخل في منافسة مع لاعبين اخرين في مساحات مفتوحة لاصابة اهداف محددة و انت تمتطي حصانك.

ايضا سيحصل مالكي نسخة البلايستيشن 4 على سلاح Jawbone Knife المميزة و هي سلاح يدوي له مقبض مصنوع و مزخرف من العاج المستخرج من فك الحيوانات و كذلك العديد من الازياء الجديدة و 3 Emotes مختلفة.

نقاط خبرة XP مضاعفة

جميع اللاعبين سيتمكنوا من الحصول على نقاط خبرة XP بنسبة 20% زيادة في جميع اطوار اللعبة وصولا الى يوم اطلاق التحديث الثلاثاء القادم 26 فبراير.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button