ربما نرى نسخة معدلة من لعبة Cyberpunk 2077 مخصصة للشرق الاوسط..

قد تأتي لعبة Cyberpunk 2077 بنسخة منقحة و مخصصة لمنطقة الشرق الاوسط, هذا ما بدنا لنا من خلال تواصل احد المتابعين مع إحدى حسابات اللعبة على مواقع التواصل الاجتماعي و سألهم عن وضع اللعبة مستقبلا في الشرق الأوسط و الوطن العربي, اولا و كما هو واضح في الصورة بالاسفل قام هذا المتابع بسؤالهم عن إمكانية تعريب اللعبة و الواضح بأنهم اجابوه في حال قرروا ترجمة اللعبة فستكون كنصوص.

ثانيا و الأهم, وجه لهم هذا المتابع سؤالا عن محتوى اللعبة الجنسي و كيفية التعامل معه في حال تم إطلاق اللعبة في الوطن العربي, اجابوه بأنهم سيقومون باتباع قوانين معينة و صارمة لإطلاق اللعبة في الشرق الأوسط و من ضمنها طبعا إطلاق نسخ معدلة على محتواها و محذوفة من كل ما هو جنسي في اللعبة, طبعا التواصل هذا بأكمله تم عبر صفحتهم الرسمية على الفيسبوك كما تشاهدون أدناه مباشرة.

و كان سؤال هذا المتابع الأخير للفريق هو موعد إطلاق اللعبة و سعرها عند الإطلاق و اللذان ما زالا مجهولين الجواب حتى الآن, و لكن يبقى السؤال هل بالفعل سيتم اطلاق نسخة منقحة خاصة بالشرق الاوسط من اللعبة و هل سيتمكن المطورين من فعل ذلك رغم ان معظم محتوى اللعبة فيه تلميحات او احاءات جنسية مباشرة و واضحة؟ قد يكون الامر معقد لكن لا ننسى ان سوق الشرق الاوسط يشهد نمو كبير في ما يخص العاب الفيديو و هناك توجهات كبيرة من عدة ناشرين لاستهداف المنطقة بالمحتوى المخصص.

في كل الاحوال في الوقت الراهن قمنا بالتواصل مع المطورين بشكل رسمي و ننتظر منهم الرد الشافي حول الامر لذلك ابقوا معنا للمزيد من التحديثات في حال جد اي جديد..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button