شركة Blizzard ستكشف عن الموسم الأول للعبة Diablo 4 هذا الأسبوع

استعد للمزيد من محتوى ديابلو 4!

لعبة Diablo 4 حققت نجاح منشود لشركة بليزارد، وخلال أقل شهر فقط أثبتت جدارتها كأفضل لعبة أر بي جي من هذا النوع صدرت هذا العام. شركة Blizzard الآن بحاجة الى خطوة أخرى مع اللعبة وهي بالطبع بدء المواسم، ولكن اطمئنوا لأن الشركة تنوي الكشف عن الموسم الأول بشكل رسمي خلال هذا الأسبوع.

سوف يعلن المطور عن الموسم الأول خلال بث مباشر خاص في يوم 6 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة السعودية، وسيقدم مخرج اللعبة “جوزيف بيبورا” والمنتج “تيموثي إسماي” الكثير من التفاصيل حيال الموسم الأول بجانب تحديثات جديدة قادمة قريبًا عن اللعبة، وسيبدأ البث المباشر بسرد تفاصيل متعمقة في اللعبة وسينتهي بالإجابة على أسئلة اللاعبين الأشهر عن لعبة Diablo 4.

لعبة Diablo 4 ستحظى بموسم كل أربعة أشهر، وكل موسم سيجلب معه أسلحة جديدة ومهام خاصة تتطلب من اللاعب أن ينهي المهام الرئيسية، ولإتاحة الفرصة لجميع اللاعبين من أجل انهاء اللاعبين لجميع المهام الرئيسية، فسيبدأ الموسم في منتصف إلى أواخر يوليو، ولكن سيتمكن اللاعبون من معرفة كل المعلومات عن الموسم من قائمة “رحلة الموسم” التي ستمنح نظرة خاطفة على الموسم بشكل عام والمهام المقرر إنهاؤها للحصول على المكافآت.

كل موسم في ديابلو 4 سيجلب معه بطاقة معركة تحتوي على 27 مستوى مجاني بجانب 63 مستوى مخصص لمن يقوم بشراء بطاقة المعركة، ولكن المستويات المميزة ستحتوي على عناصر تجميلية إلى حد كبير ولن تؤثر على أسلوب اللعب بأي حال. لكن إن كنت مهتم بالحصول على بطاقة المعركة فيمكنك دفع 10 دولار أمريكي أو دفع 25 دولار للولوج إلى الإصدار البلاتيني.

لعبة ديابلو 4 حققت إيرادات مثيرة في فترة قصيرة، والجدير بالذكر أنها حصلت على تقييم 9.5/10 من فريق VGA4A وقد جاء في وصف اللعبة التالي:

بدون أدنى شك، فقد أصبحت لعبة Diablo IV أفضل ألعاب المطور Blizzard على الإطلاق، حيث حافظت على التقليد الأساسي لها من حيث القوة والأصالة والنكهة الكلاسيكية التي تحظى بها هذه السلسلة العريقة، مع تبنيها لتوجه أكثر جرأة، وأصبحت منافس أساسي على لقب لعبة السنة، فلو كنت من محبي ألعاب الأدوار ذات التصوير من الأعلى، أنا واثق أن ديابلو 4 لن تخيب آمالك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button