ريميك لعبة Resident Evil 2 يقترب من تخطي مبيعات الجزء الاصلي للعبة في وقت قياسي..

لعبة Resident Evil 2 ما زالت تحقق نجاحا هائلا يحسب لشركة كابكوم بعد استماعها لمطالب الجماهير و انا شخصيا احييها على هكذا تصرف لأنه مفقود لدى العديد من الشركات الكبيرة ذات السمعة القوية, على أية حال و قبل فترة قصيرة أعلنت الشركة عن مبيعات السلسلة بأكملها منذ أول جزء و حتى هذا الجزء الصادر على الجيل الحالي و كانت المبيعات ضخمة للغاية.

اما اليوم, تقوم الشركة نفسها بالإعلان عن عدد النسخ المشحونة عالميا من لعبتها الأخيرة و التابعة للسلسلة حيث تخطت الرقم 4 مليون نسخة, هذا و يذكر أن الجزء الأصلي من اللعبة قد باع قرابة 4.96 مليون نسخة عالميا خلال دورة حياته بالكامل, و هذا يعني أن الجزء المحسن منه سيتغلب عليه في القريب العاجل.

أخيرا نذكر بأن اللعبة متاحة حاليا للتحميل و في متاجر التجزئة بسعر 60 دولار امريكي على البلايستيشن 4 و الاكس بوكس وان و أيضا الحاسب الشخصي و يمكنك الاطلاع ايضا على مراجعتنا الكاملة للعبة هنـــا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button