ارباح الاونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 اقل بكثير من أرباح GTA Online و روكستار بدأت تعاني..

Red Dead Redemption 2, من الالعاب التي تحمس لها ملايين اللاعبين و توقعوا لها مستقبلا مشرق أكثر من الذي حظيت به اللعبة السابقة GTA V, لكن ما الذي يحدث الآن و لماذا قلت الشعبية الخاصة باللعبة ما هو الشيء الناقص بها فهي ترشحت لثماني مناصب في حفل توزيع الجوائز الخاص بالعام المنصرم و كانت منافسا عنيدا و شرسا على لقب لعبة العام قبل أن تنفرد به لعبة God Of War.

بما ان الأونلاين الخاص باللعبة الأولى ما زال في مراحله المبكرة إذا الحكم عليه سيكون ظلما للعبة و شركتها المطورة و الناشرة روكستار, لكن موقع Super Data المتخصص في آخر احصائيات الألعاب كان قد أجرى تحليلا أو بالأحرى مقارنة بين ايام GTA Online الأولى و ايام RDR2 Online الأولى أيضا و النتيجة كانت كارثية للغاية.

[irp]

الاونلاين الخاص بلعبة RDR2 و في أيامه الأولى و المبكرة حقق أرباحا أقل بنسبة 14 بالمئة من أرباح الأونلاين الخاص بلعبة GTA V عندما ظهر لأول مرة, هذا الامر دفع بالشركة الناشرة روكستار للإدلاء بوعد خاص للاعبين انها ستقوم بإصلاح هذا الطور و تجعله كما هو مطلوب و متوقع منه مع شعور كبير بالقلق كما ذكر موقع PS Lifestyle.

السؤال الذي يجب علينا طرحه عليكم متابعينا هو كيف تجدون الأونلاين الخاص بلعبة رعاة البقر حتى الآن..!, هل قدم ما كنتم تتوقعون منه و هل من الأصل و الأساس ما زلتم تلعبون اللعبة ام ان هناك عنوانا أو اثنين قاموا بخطفكم منها..!, شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock