العاب البلس المجانية لشهر مارس 2019 اصبحت متوفرة الان للتحميل, اليكم القائمة كاملة..

كشفت سوني مؤخرا عن العاب البلس المجانية التي ستكون متاحة لمشتركي الخدمة خلال شهر مارس الحالي و التي ستتضمن هذه المرة فقط عنوانين لجهاز البلايستيشن 4 بعد استثناء العاب البلايستيشن 3 و الفيتا هذا الشهر مع اعلان سوني وقف دعمهما بالمزيد من الالعاب المجانية من الان فصاعدا.

هذا الشهر سيحصل اللاعبين على اثنتين من افضل العاب الجيل, حسنا Call of Duty: Modern Warfare ليست من العاب الجيل الحالي و لكن عودتها بنسخة ريماستر كانت الخبر السار لعشاق السلسلة الذين تعلقوا بهذا الجزء لفترة طويلة.

واحدة من أكثر الألعاب الحائزة على إعجاب النقاد في التاريخ، والفائزة بالعديد من جوائز أفضل لعبة للعامCall of Duty: Modern Warfare  تعود من جديد في ثوب جديد مطور برسوميات عالية الوضوح.

عد لمعايشة أروع طور قصة في التاريخ، وانضم إلى أصدقائك باللعبة التي أعادت تعريف مفهوم لعب Call of Duty بتقديم الكيلستريكس، ونقاط  XP، والبرستيج، وأنماط اللعب الجماعي الكلاسيكية القابلة للتخصيص.

اما العنوان الثاني الذي سيحصل عليه المشتركين هو لعبة الالغاز العنيدة The Witness التي ستأخذك في عالم مفتوح مليء بالمواقع التي يمكنك اكتشافها مع أكثر من 500 لغز و كما اسلفت فهذه اللعبة تحترم ذكائك و تقدر وقتك الثمين و لن تمر على لغز وُضعَ كسد خانة، فكل لغز من هذه الألغاز يقدم فكرته الجديدة في المجموعة. باختصار، هذه لعبة مليئة بالأفكار.

العاب البلس المجانية المذكورة اصبحت متوفرة الان لجميع المشتركين في الخدمة سواء على المتجر العربي او الامريكي..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock