حصرية بلايستيشن Oddworld: Soulstorm قد تكون بطريقها إلى اكسبوكس..

لعبة Oddworld: Soulstorm هي من التي أثارت اهتمام اللاعبين عندما تم استعراضها في حدث State of Play في شهر فبراير الماضي. صدرت اللعبة في السادس من أبريل على كحصرية على بلايسيتشن للأجهزة المنزلية وعلى الحاسب الشخصي ولكن على ما يبدو، قد تنتهي هذه الحصرية في المستقبل القريب.

موقع XboxEra المختص في منصة مايكروسوفت ظهور تقييم عمري للعبة Oddworld: Soulstorm على موقع منظمة التقييم البرازيلية لنسخة اكسبوكس وان. لم يتم تأكيد أيّ شيء حول هذه النسخة من مصادر رسمية ولكن ظهور تقييم عمري يشير إلى أنها ستتوفر في الأشهر المقبلة.

يجدر بالإشارة أيضاً إلى أنّ كل لعبة ضمن سلسلة Oddworld صدرت على أجهزة اكسبوكس وأنّ لعبة Munch’s Oddysee التي صدرت في عام 2001 كانت حصرية على اكسبوكس حتى. الجزء السابق، New ‘n’ Tasty صدر على أجهزة اكسبوكس وان بعد ثمانية أشهر من إصداره على بلايستيشن 4 لذلك نتوقع أنّ الجزء الأخير بالفعل بطريقه إلى المنصة الخضراء.

متوسط تقييمات Oddworld: Soulstorm هو واحد وسبعين من مائة بناءً على تسعة وخمسين مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع Open Critic. وفقاً لموقع Howlongtobeat، ستحتاج إلى تسعة عشرة ساعة ونصف لتنهي القصة الرئيسية تقريباً بينما ستحتاج إلى سبعة وثلاثين ساعة لإنهائها بشكل كامل.

هل تخططون لتجربة اللعبة عندما تتوفر على اكسبوكس سيريس واكسبوكس وان، في حال توفرت بالطبع؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى