رسميا: لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متواجده في معرض E3 2019, هل سنرى اخيرا تاريخ اطلاق..!

قبل دقائق معدودة من الآن أكد حساب لعبة Cyberpunk 2077 الرسمي على موقع التواصل تويتر تواجدهم و بشكل مفاجئ في أكبر معرض في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو E3 حيث سيتواجد الفريق في نسخة هذا العام.

و أتت التغريدة على ما يبدو بعد تساؤلات من جماهير اللعبة و حماسهم بشأن ما هو قادم من الفريق مع ان الحديث عن المعرض و فعالياته ما زال مبكرا الا ان الفريق احب التشويق للعبة و للمعرض الآن كما تشاهدون أدناه.

يذكر أن اللعبة لا يوجد لها أي موعد محدد الصدور و يبدو أنها ستصدر على أجهزة الجيل الحالي بعد تأكيد حضور الفريق لنسخة هذا العام من المعرض المذكور اعلاه, هل تعتقدون بأننا سنرى موعد إطلاق اللعبة في المعرض..!

يذكر انه في وقت سابق من هذا الاسبوع قد اكد المطورين من خلال قسم التواصل على صفحة الفيسبوك الخاصة باللعبة بانهم يعملون على نسخة مخصصة للشرق الاوسط بجانب ما اكدوه سابقا بان اللعبة ستدعم اللغة العربية من خلال ترجمة للقوائم و الحوارات كما كان الامر مع لعبة The Witcher 3 و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر و المحادثة هنــا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button