لاعب Fortnite المخضرم “نينجا” يستهزئ باللعبة بعد اقتباسها افكار العاب اخرى في التحديث الجديد..

جلب الموسم الثامن للعبة Fortnite العديد من التحديات و المكافأت و التي بدأ جميع اللاعبين حول العالم الغوص فيها و لكن هناك بعض الاشياء التي قد تكون جديدة على اللعبة و لكنها ليست بجديدة على اللاعبين و قد تحدثنا في تقرير سابق عن اقتباس فكرة تحديد المواقع Ping System الذي تم اخذ فكرته من لعبة Apex Legends و ايضا فكرة القراصنة و السفن التي يرى البعض انها مقتبسة من لعبة Sea of Thieves.

على الاقل هذا رأي اللاعب الشهير “نينجا” الذي بنى شهرته و ثروته ايضا من اللعبة في اول بث له بعد التحديث الاخير حيث انتقد بشدة استخدام افكار العاب اخرى تميزت بها كفكرة تحديد المواقع و فكرة القراصنة و لكن بالطبع هذا الانتقاد تم اخذه على سبيل المزاح ليس اكثر, شاهد الفيديو بالاسفل..

يذكر ان التحديث الجديد الذي جلب تحديات و اضافات الموسم الثامن للعبة Fortnite قد اصبح متاح الان مع العديد الغيرات و الازياء الجديدة و لا تنسى تحديات العلامة X في اللعبة و الذي ستتمكن من الحصول على العديد من المكافأت من خلالها و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديثات الجديدة هنا.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock