لاعب Fortnite المخضرم “نينجا” يستهزئ باللعبة بعد اقتباسها افكار العاب اخرى في التحديث الجديد..

جلب الموسم الثامن للعبة Fortnite العديد من التحديات و المكافأت و التي بدأ جميع اللاعبين حول العالم الغوص فيها و لكن هناك بعض الاشياء التي قد تكون جديدة على اللعبة و لكنها ليست بجديدة على اللاعبين و قد تحدثنا في تقرير سابق عن اقتباس فكرة تحديد المواقع Ping System الذي تم اخذ فكرته من لعبة Apex Legends و ايضا فكرة القراصنة و السفن التي يرى البعض انها مقتبسة من لعبة Sea of Thieves.

على الاقل هذا رأي اللاعب الشهير “نينجا” الذي بنى شهرته و ثروته ايضا من اللعبة في اول بث له بعد التحديث الاخير حيث انتقد بشدة استخدام افكار العاب اخرى تميزت بها كفكرة تحديد المواقع و فكرة القراصنة و لكن بالطبع هذا الانتقاد تم اخذه على سبيل المزاح ليس اكثر, شاهد الفيديو بالاسفل..

يذكر ان التحديث الجديد الذي جلب تحديات و اضافات الموسم الثامن للعبة Fortnite قد اصبح متاح الان مع العديد الغيرات و الازياء الجديدة و لا تنسى تحديات العلامة X في اللعبة و الذي ستتمكن من الحصول على العديد من المكافأت من خلالها و يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول التحديثات الجديدة هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button