تسريب قائمة الشخصيات التي ستتواجد في لعبة MK11 عند الاطلاق..

لعبة Mortal Kombat 11 تتعرض التسريبات مرة أخرى و بالتأكيد ليست اخيرة, التسريب هذه المرة قوي و من أرض الواقع و لا مجال ابدا للتشكيك فيه لانه مأخوذ مباشرة من اللعبة و يخص عدد الشخصيات التي ستتوافر فيها عند الإطلاق, حيث قام أحد مستخدمي موقع Reddit بتسريب صورة ستشاهدونها أدناه.

الصورة المسربة تحتوي على شخصيات متعارف عليها و كان فريق التطوير NeatherRealm قد كشف عنها مسبقا لكن الحبكة ليست هنا بل في الشخصيات الجديدة التي سنسمع عنها لأول مرة أو الشخصيات الغائبة و العائدة في هذا الجزء كما تشاهدون الصورة في الأسفل مباشرة.

بالطبع شكل القائمة يبدو مختلفا عن الجزء السابق الا اني ارى بأن تقديم الشخصيات في الجزء كان أفضل و احلى شكلا من الجزء الحالي أن صحت هذه التسريبات, لا أدري إنما احب ان ارى رأيكم بخصوص شكل اللائحة هذه أدناه في قسم التعليقات لكن قبلها نذكر بأن اللعبة ستصدر في شهر أبريل (4) المقبل على جميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى