تسريب موعد اطلاق لعبة The Last of Us Part II من احد متاجر البيع..

مازلنا ننتظر من سوني ان تكشف لنا عن موعد اطلاق عدد من عناوينها الكبيرة المرتقبة من بينها لعبة The Last of Us Part II التي على ما يبدو اننا ربما حصلنا على تاريخ اطلاقها من خلال احد متاجر البيع او هذا ما يبدو لنا حتى الان.

متجر البيع LawGamers في البيرو و الذي بدأ حملة ترويجية خاصة به من خلال عمل تخفيضات على اسعار الحجوزات للالعاب القادمة هذا العام و من بين الالعاب التي عرضت كانت لعبة The Last of Us Part II كما تشاهدون في الصورة بالاسفل و لكن اذا دققت النظر في اسفل الصورة من الناحية اليسرى فسوف ترى تاريخ الاطلاق الذي يشير الى شهر اكتوبر من هذا العام 2019.

TLoU2 Leak

سوني و نوتي دوج مازالتا متكتمتين على الامر و لم تفصحا عن اي تفاصيل حول موعد اطلاق اللعبة و لكن هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها تسريب موعد الاطلاق فقد حصلنا عن تأكيد من احد المحررين السابقين في موقع IGN بان اللعبة قادمة هذا العام و كذلك الملحن الموسيقي للعبة و الذي اكد ان اللعبة ستصدر في وقت اقرب من ما نتوقع.

الان و بعد هذه التسريبات اصبح لدينا الان على الاقل شهر الاطلاق و لكن رغم قناعة الكثير بان اللعبة ستصدر في هذا العام و ربما يكون اكتوبر هو بالفعل شهر الاطلاق الا انها تبقى معلومات غير رسمية ليس اكثر و نتمنى ان لا تتركنا سوني لوقت طويل دون تحديد موعد اطلاق اللعبة و عدد اخر من العناوين المرتقبة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button