يوتيوب يعلن عن الغاء جميع الاعلانات المتعلقة بشخصية “مومو”, خصوصا في فيديوهات الالعاب..

موضوع تحديات “مومو” يسطع من جديد و الخوف من وصوله إلى عالم العاب الفيديو و السيطرة على عقول ما هم دون السن القانوني خصوصا الأطفال, قبل أيام انتشر خبر مفاده أن هذه الشخصية ظهرت في داخل فيديوهات لعبة Fortnite على اليوتيوب و هي لعبة ذات شعبية كبيرة جدآ و قاعدة جماهيرية ضخمة بحيث تصم جميع الفئات العمرية و تتكاثر فيها الفئة العمرية الصغيرة.

و الآن يشاع خبر ان هذه الشخصية بدأت تظهر في تلفزيون المستقبل و اعلاناته الا و هو اليوتيوب, فماذا فعل القائمين على هذا الموقع, قاموا بإطلاق البيان التالي مع التشديد و التأكيد بما في ذلك التحذير منه و عليه:

نؤكد أن اعلانات هذه اللعبة و كل ما يتعلق بها ليس له أي وجود على منصتنا و سوف يتم التشديد على الاعلانات التي تظهر في فيديوهات الألعاب و سوف نحرص على وضع اعلانات مناسبة لصغار السن.

موضوع هذه اللعبة بدأ على منصة الفيس بوك و الواتس اب للأسف و انتشر انتشارا واسعا حتى طال أهم المجالات الترفيهية و النتائج كانت كارثية منها انتحار طفلة عمرها 12 سنة بسببها, ما هي توقعاتكم..!, هل نرى هذه الشخصية تنهض من جديد و تصل حتى إلى أبعد ما وصلت إليه سابقا..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى