الاخبار

احد مخرجي شركة روكستار يقطع الشك باليقين و ينفي وجود لعبة Bully 2 تحت التطوير..

بعد خروج العشرات من الإشاعات التي تؤكد وجود لعبة Bully 2  تحت التطوير و ظهور العديد من الاستفتاءات التي تثبت أن هذا العنوان هو أكثر عنوان ينتظره عشاق الشركة أتانا اليوم الرد الحاسم و القاطع الذي سيعمل على تهدئة الأمور حيث أن اللعبة لا و لن نراها في أي وقت قريب.

الاسبوع الماضي قمنا بكتابة خبر مفاده أن أحد مخرجي الشركة و هو أليكس مارتينيز كان قد أكد أن اللعبة تحت التطوير فعلا و بالفعل قمنا بالتأكد من حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي و تبين ان هذا الاسم بالفعل موجود تحت قبة الشركة كأحد العاملين فيها.

اليوم قام أحد محرري موقع Comic Book بالتواصل مع هذا المخرج شخصيا عبر إحدى حساباته سائلا اياه عن صحة الأخبار المتداولة بشأن اللعبة و كان جواب المخرج نفيا قاطعا لهذه الإشاعات مع التأكيد بعدم وجود اللعبة تحت التطوير ابدا و نهائيا.

السؤال الان, هل يعتبر جواب هذا المخرج منطقيا جدا بحيث أزال التوتر و الضغط عن كاحله و كاحل الشركة ام ان اللعبة بالفعل ليست موجودة و لن تكون موجودة في أي وقت قريب..!, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار