الاب الروحي لسلسلة God of War يكشف حقيقة صادمة حول اختيار اسم اللعبة لاول مرة😱..

هناك الكثير من الاسرار التي يحتفظ بها المطورين لانفسهم حول العاب اصبحت تحتل مكانة كبيرة في عالم العاب الفيديو في يومنا هذا و من بين هذه الالعاب God of War التي ينكشف لها سر جديد اليوم لم نكن نعلم به من قبل رغم مرور عشرات السنين على السلسلة.

ديفيد جيف الذي يعتبر بمثابة الاب الروحي لسلسلة God of War اعترف اليوم من خلال احد مشاركاته على منصة تويتر بان لعبة God of War في جزئها الاول و اثناء عملية التطوير لم تكن تحمل اسم نهائي و كان المطورين محصورين بين 3 اسماء هي Dark Odyssey و At the Hands of the Gods و الاسم الحالي God of War و الغريب في الامر هو طريقة اختيار الاسم النهائي و الذي قد يجعلك تشعر بالصدمة.

ديفيد جيف واصل قائلا في تغريدته ان فريق التطوير اجتمع و قاموا بوضع الاسماء الثلاثة في ثلاث اوراق و تم طيها و وضعها في قبعة احد الحاضرين ثم قاموا بالتقاط واحدة بشكل عشوائي ليتم اختيار اسم God of War كعنوان نهائي للسلسلة.

حقيقة قد تكون صادمة للكثير منا خصوصا عشاق السلسلة, فتخيل ان تكون اللعبة تحمل اسم Dark Odyssey او At the Hands of the Gods؟! امر من الصعب تخيله خصوصا بعد تاثير اللعبة الذي تركته في قلوبنا و عقولنا منذ مدة طويلة..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button