فريق Insomniac Games يحدد موعد الكشف عن أخبار Marvel’s Wolverine

ينتظر مجتمع اللاعبين بفارغ الصبر الأخبار الجديدة حول لعبة المغامرة والاكشن القادمة Marvel’s Wolverine من فريق Insomniac Games، حيث رد هذا الأخير أخيرًا عن موعد الكشف عن ما هو جديد فيما يتعلق بلعبتهم المذكورة.

العام الماضي تعرض فريق Insomniac Games للإختراق مما تسبب بالكشف عن الكثير من مشاريع الفريق المحتمل تطويرها واطلاقها منها لعبة اونلاين من Spider-Man ولعبة منفصلة لشخصية Venom وبعض لقطات أسلوب اللعب من لعبة الفريق القادمة Marvel’s Wolverine.

اعتذر الفريق عقب التسريب، داعيَا مجتمع اللاعبين لدعمه قدر المستطاع، ولكن السؤال الواجب طرحه هنا هو متى سيتم الكشف عن معلومات جديدة تتعلق بلعبة Wolverine القادمة يا ترى؟

سيتوجب علينا الانتظار أكثر لمعرفة المزيد عن Marvel’s Wolverine

قام أحد اللاعبين وعبر موقع X بسؤال الفريق عن الموعد المحتمل لسماع أي شيء جديد عن لعبتهم الجديدة القادمة، وكان رد فريق Insomniac Games:

“سيتم الكشف عن معلومات جديدة بشأن Wolverine عندما يحين الوقت المناسب، والوقت المناسب لم يحن حتى الآن”.

يذكر بأن مخرج لعبة Spider-Man 2 كان قد ألمح في أكثر من مناسبة أنه سيتم دعم اللعبة بالمحتويات الإضافية تمامًا كما حدث مع الجزء الأول الذي صدر في عام 2018. لذلك نتوقع بأن يتم الإعلان عن توسعة على الأقل للعبة خلال العام الحالي وربما أيضًا إصدارها في ذات العام.

ما هي توقعاتكم لموعد الكشف عن المزيد من المعلومات حول للعبة وولفرين القادمة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button