شاهد اولى الصور لجهاز الاكسبوكس وان الجديد بدون قارئ اقراص, الجهاز قادم في مايو 2019..

ما ترونه في الصورة بالاعلى هو جهاز الاكسبوكس وان الجديد Xbox One S All-Digital Edition الذي ستكشف عنه مايكروسوفت قريبا و الذي اشيع في السابق انه نسخة جديدة من الاكسبوكس وان اس و لكن بدون ان يحتوي على قارئ اقراص و سيعتمد هذا الجهاز على تشغيل الالعاب الرقمية فقط و ربما يكون هناك دعم لخدمة xCloud السحابية من مايكروسوفت.

الجهاز الجديد حسب تقرير نشره موقع Windows Central المقرب من مايكروسوفت كان يحمل اسم Xbox Maverick او اكسبوكس مافريك و الان حصل على الاسم النهائي و هو Xbox One S All-Digital Edition و سوف يتم فتح باب الطلب المسبق له في منتصف الشهر القادم ابريل على ان يتوفر في الاسواق العالمية في مايو المقبل.

يذكر ان جهاز اكسبوكس مافريك هو احد الاجهزة التي اشيع الى ان مايكروسوفت تعمل عليها في الوقت الحالي بجانب جهاز الاكسبوكس سكارليت الذي سيضم تحته نسختين الاولى النسخة الاساسية التي تحتوي على جميع الخصائص و ستحمل اسم اناكوند و النسخة الارخص التي ستحتوي على خصائص اقل و ستحمل اسم لوكهارت.

المصدر لم يكشف عن سعر الجهاز او موعد الاطلاق المحدد سوى انه قادم في مايو اي بعد شهران من الان و اذا صحت التسريبات فنتوقع ان يتم الكشف عنه في وقت قريب جدا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى