شاهد عرض الاطلاق للعبة The Division 2 و تعرف على تجربة الواقع المعزز..

نحن على بعد 10 أيام تقريبا من موعد إطلاق المنتظرة من شركة يوبيسوفت عامة و استوديو Massive خاصة لعبة The Division 2, للأمانة أشعر بالحماس الشديد لتجربة اللعبة بعد توجهات الفريق الأخيرة في اللعبة و التي أيضا هي الأخرى تبدو جديدة كليا خاصة تلك التغيرات التي شهدتها اللعبة و التي أطلق عليها البعض بالتغيرات الجذرية.

يوم الأمس قامت الشركة بإطلاق عرضين جديدين للعبة, العرض الأول و هو عرض الاطلاق و الذي يرينا كيفية استعادة العاصمة واشنطن من أيدي الأعداء, اما العرض الثاني و هو عبارة عن فيديو يشرح لنا تقنية الواقع المعزز أو كما تسمى Ecco و التي كانت متواجدة في الجزء الأول من اللعبة و بالطبع ستكون متواجدة في الجزء الثاني أيضا كما تشاهدون أدناه.

شاهدوا العرضين أعلاه و اطلعونا عن رأيكم بهم و باللعبة حتى الآن أدناه في قسم التعليقات, اما اخيرا ننوه بأن اللعبة ستصدر في الخامس عشر من الشهر الجاري على البلايستيشن 4 و غريمه الاكس بوكس وان و أيضا الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button