القي نظرة اولى على محتويات مرحلة “نهاية اللعبة” في البيتا المغلق للعبة The Division 2..

 أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن محتويات البيتا المغلق للعبة The Division 2 والتي ستضم مهمات من بدايات اللعبة بالإضافة إلى مهمات من مرحلة ’نهاية اللعبة‘، وينطلق البيتا المغلق في الفترة الواقعة بين 7 فبراير/2 جمادى الآخر في تمام الساعة 12:00 بعد الظهر بتوقيت مكة وحتى 11 فبراير/6 جمادى الآخر في تمام الساعة 12:00 بعد الظهر.

و سيبدأ التحميل المسبق للبيتا بتاريخ 6 فبراير/1 جمادى الآخر في تمام الساعة 12:00 بعد الظهر بتوقيت مكة ويمكن للاعبي الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي ضمان دخولهم إلى البيتا المغلق عبر طلب The Division 2 مسبقاً من متاجر التجزئة المشاركة

و مع تسجيلها رقماً قياسياً بكونه البيتا الأسرع تسجيلاً بتاريخ شركة يوبيسوفت، يمكن للاعبين التسجيل لدخول البيتا الآن للحصول على فرصة للعب عبر الرابط التالي.

[irp]

و تتيح البيتا المغلق للاعبين الفرصة لتذوق ما ينتظرهم في لعبة Tom Clancy’s The Division 2 فبعد تأسيسهم لقاعدة عملياتهم في البيت الأبيض، سيتمكن العملاء من التغلغل في مدينة واشنطن بوجه متغير بالكامل وفتح مهارات وقدرات جديدة أثناء قيامهم بالترقية بالمستويات إلى المستوى السابع كحد أقصى واستكشاف القسم الشرقي من العالم المفتوح الذي يضم المحتويات التالية:

  • مهمتان رئيسيتان، متوفرتان بطوري القصة العادي والصعب
  • 5 مهمات جانبية وأنشطة إضافية في العالم المفتوح
  • طور تعاوني وتنافسي (PvPvE) فريد في واحدة من المناطق السوداء الثلاث الجديدة
  • طور تنافسي (PvP) منظم في طور ’الصراع‘: ’الاشتباك‘

وبالإضافة إلى المحتوى المذكور أعلاه، ستتاح الفرصة لمحبي The Division 2 ابتداءً من يوم الجمعة 8 فبراير/3 جمادى الآخر في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة، لتجربة محتوى مرحلة ’نهاية اللعبة‘ للمرة الأولى مع مهمة ’اجتياح‘ واحدة. وسيتمكن اللاعبون من تجربة أسلوب اللعب على مستوى الشخصية الأقصى 30 وفتح التخصصات الجديدة كلياً: ’خبير التدمير‘ و ’خبير الرماية‘ و ’خبير البقاء‘.

تصدر Tom Clancy’s The Division 2 حول العالم بتاريخ 15 مارس 2019 / 8 رجب  1440  مع دعم كامل للترجمة والدبلجة العربية الفصحى على أجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock