الكشف عن شخصصية Kano و Cassie في لعبة Mortal Kombat 11 بعرض دموي جديد..

كشف استيديو NeatherRealm امس عن شخصيتين جديدتين ستنضمان الى مقاتلي لعبة Mortal Kombat 11 عندما تصدر الشهر القادم و هاتان الشخصيتان هما Kano و Cassie و قد تم الكشف عنهما في البداية من خلال عرض القصة قبل عدة ايام ثم تم امس اطلاق عرض مخصص للشخصيتين يمكن مشاهدته بالاعلى.

الفيديو بالطبع يستعرض لنا المهارات القتالية للشخصيتين حيث تعتمد Cassie على القتال باستخدام المسدسات و التي تستخدمها لاطلاق النار على مناطق مختلفة في جسد الخصم و كذلك هناك ضربات في مناطق حساسة خاصة اذا كان الخصم رجل 😉 و ايضا تعتمد Cassie على “درون” يساعدها على تنفيذ بعض الحركات المركبة و سنرى في النهاية حركة الانهاء Fatality الخاصة بشخصية Cassie.

اما Kano فيعتمد على الضربات باستخدام الخنجر الذي يحملة و كذلك جمجمته الحديدية التي تغطي نصف راسه و يوجه بها ضربات ساحقة على الرأس و الصدر.

الفيديو مملوء بالحركات الدموية التي تتميز بها سلسلة Mortal Kombat و اصبحت اكثر بشاعة في هذا الجزء بالتحديد, شاهد الفيديو بالاعلى و ابقوا معنا للكشف عن المزيد من الشخصيات خلال الايام القادمة وصولا الى موعد اطلاق اللعبة في 23 ابريل المقبل على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock