روكستار ستكافئك بذهب و اموال في لعبة Red Dead Online و GTA Online, فقط قم بهذه الخطوة البسيطة..

ضمن خطوات روكستار لتأمين حسابات Social Club الخاص بالعابها قامت مؤخرا بتطبيق نظام التأمين المزدوج 2-step verification و لتشجيع المستخدمين و اللاعبين لتفعيل الخاصية قامت بتوفير مكافأة خاصة لكل من يقوم بتفعيلها من الان فصاعدا في لعبتي Red Dead Redemption 2 و GTA Online.

روكستار اعلنت بشكل رسمي و من خلال موقع الشركة ان كل من يقوم بتفعيل خاصية 2-step verification سوف يحصل على 500 الف من عملة GTA Online و 10 قطع ذهبية Gold Bars في بيتا Red Dead Online, هذا ليس كل شيء بل سيكون ايضا هناك مكافات مستقبلية ستتوفر لمن يقوم بتفعيل هذه الخاصية بشكل دائم.

اليك خطوات تفعيل خاصية الحماية المزدوجة لحساب Social Club و الحصول على مكافأتك في لعبة Red Dead Online و GTA Online هنــا

اذا فائمة تامين حسابك الخاص التي لا تكلفك شيء من خلال التأمين المزدوج و فائدة الحصول على اموال و قطع ذهبية في العاب روكستار يبدو انها فرصة جيدة لزيادة ممتلكاتك في هذه الالعاب و بدون اي جهد او تعب, كل ما عليك فعله هو الذهاب الى حسابك في Social Club و البحث عن خاصية تأمين الحساب 2-step verification و تفعيلها و ستحصل على مكافأتك.

للاطلاع على خطوات تفعيل خاصية الحماية المزدوجة يمكنك زيارة صفحة الدعم الرسمية لشركة روكستار من خلال هذا الرابط و اتباع الخطوات..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock