فعل خاصية الحماية المزدوجة لحساب Social Club و احصول على مكافأتك في GTA5 Online

في الوقت الراهن تقدم روكستار العديد من المكافأت المالية داخل لعبة GTA5 Online من اجل حث اللاعبين على قضاء المزيد من الوقت مع اللعبة خلال الحجر الصحي, فهناك مكافأة تلقائية بقيمة 500 الف دولار ستحصل عليها بمجرد تسجيل الدخول الى اللعبة وهناك 1 مليون دولار تحصل عليه من خلال تنفيذ بعض المهمات البسيطة للحصول عليه, ولكن هناك ايضا مكافأة قديمة ستوفر لك 500 الف دولار من عملة اللعبة اذا لم تقم بتنفيذها حتى الان.

قامت روكستار في وقت سابق من العام الماضي بتوفير خاصية الحماية المزدوجة “2-Step Verification” لحسابات Social Club الخاصة بالعابها و لتحفيز اللاعبين على تفعيل الخاصية قامت بتوفير مكافأة لكل من يقوم بتفعيل هذه الخاصية و هي عبارة عن قطع ذهبية و اموال في كل من لعبة Red Dead Online و GTA5 Online و يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر هنا.

هنا في هذا التقرير و بعد ان تلقينا العديد من التسائلات حول كيفية تفعيل هذه الخاصية سوف نقوم بشرح خطوات التفعيل مدعمة بالصور التي توضح الخطوات حتى اتمام العملية بالكامل.

خطوات التفعيل

  1. قم بتسجيل الدخول الى حساب Social Club الخاص بك و الذي يمكنك الوصول اليه عبر هذا الرابط مباشرة
  2. توجه الان الى صورة البروفايل الخاصة بك في اعلى يمين الصفحة بعد الضغط عليه ستظهر لك قائمة, اذهب الى الضبط Setting.
  3. في صفحة الضبط اذهب الى 2-Step Verification التي تظهر اعلى يمين الصفحة ثم بعد ذلك اضغط على زر Setup الذي يظهر اسفل يسار الصفحة.
  4. سيظهر لك بار كود و رقم سري اسفل منه مع خانة ادخال كلمة السر الخاصة بحسابك على Social Club وخانة Verification Code.
  5. الان ننتقل الى هاتفك المحمول و قم بتحميل تطبيق Authy للاندرويد من هنا و للايفون و الايباد من هنا
  6. بعد تحميل التطبيق و ضبط التسجيل فيه قم بفتح قارئ البار كود و سلط الكاميره على البار كود الذي يظهر امامك على الشاشة, بعد قراءته سيظهر لك رقم مكون من 6 خانات قم بوضعه في Verification Code و اضغط على زر Verify

هكذا نكون انتهينا من تفعيل خاصية 2-Step Verification و بمجرد تسجيل الدخول الى كل من لعبة Red Dead Online او GTA5 Online ستحصل على مكافأتك التي ستظهر في بنك مايز داخل اللعبة.

في حال وجود اي استفسار حول الخطوات لا تتردد في وضع استفسارك في قسم التعليقات بالاسفل و سنحاول الرد عليك في اقرب وقت..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock