مخرج لعبة Tekken 7: تعبت من كثرة تجنب محاولة الاساءة الى الناس من خلال شخصيات اللعبة..

لعبة Tekken 7, من الالعاب القتالية الرائعة و التي تتبع لسلسلة عريقة عاصرت جميع الأجيال الخاصة بالأجهزة المنزلية, و كما يقال بأن لكل جواد كبوة لذلك لكل عنوان كبير ثغرة كما يقول عنوان هذا الخبر, هارادا مخرج اللعبة بدأ يدخل في مشاكل و مشاورات مع اللاعبين تتعلق بالاساءة الى الناس عن طريق شخصيات اللعبة, كيف ذلك دعونا نشرح لكم..

كما تعلمون اللعبة تحتوي على العديد من الشخصيات و هذه الشخصيات من الممكن أن تتبع لعرق معين من الناس و تمثل تقاليدها مثلا كشخصية شاهين الذي يمثل العرب و بالتحديد السعودية لذلك من الممكن أن تكون هذه الشخصية مربوطة بحركات معينة في اللعبة عندنا يشاهدها الناس قد تدفعهم لانتقاد الشخصية و الحكم على العرب عامة و السعودية خاصة إذا كانت الحركات التي تقوم بها الشخصية مغلوطة.

هنا قام المخرج بمشاركة تغريدة يمكنكم ان ترونها بالاعلى على شكل ثريد يشرح فيها صعوبة إمكانية إضافة شخصيات للعبة على طلب الجماهير لأنه يخشى بأن يسيء لأمة معينة أو دولة معينة عبر شخصيات اللعبة الا اذا أضاف شخصيات تتبع سلوك معين لامة معينة و هذا بحسب كلامه سيعتبر صعبا جدا.

الموضوع بدأ عندما قام أحد اللاعبين بطلب إضافة شخصية تشبه الفايكنج و رد عليه المخرج بأن سلوك الفايكنج في عقله من الممكن أن يكون مختلفا عن عقول الناس و بالتالي إذا تم وضع هذه الشخصية بسلوكها الذي يعرفه هو قد يعتبره البعض بأنه يسيء لأمة الفايكنج.

اعلم ان الموضوع صعب الفهم قليلا لكن مما قرأته اعتقد بأن المخرج معه الحق في كل ما قاله في تغريداته أعلاه فمن الصعب جدا إرضاء الناس لأننا بطبيعة الحال مختلفون في طريقة التفكير و تقبل الأشياء, ما هو رأيكم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار