مبيعات لعبة Tekken 7 تصل إلى 10 مليون نسخة عالميًا..

أعلن حساب لعبة تكن على تويتر، عن وصول مبيعات الجزء الحالي Tekken 7 إلى 10 مليون نسخة مباعة عالميًا. هذا الإعلان أتى بعد أشهر فقط من إعلان تخطي مبيعات اللعبة للرقم 9 مليون نسخة مباعة.

لعبة Tekken 7 صدرت في عام 2015، وبعد سلسلة طويلة من الدعم الكبير لها من قبل مطورها والناشر لها BandaI Namco، وصلت اللعبة لهذا الإنجاز الكبير. قبل 6 أسهر فقط، تم الإعلان عن وصول المبيعات الخاصة بها إلى ما يزيد عن 9 مليون نسخة مباعة. أما الآن فقط وصل هذا الرقم إلى 10 مليون نسخة.

ربما يعود السبب في إنجازات اللعبة إلى الإعلان عن لعبة Tekken 8، حيث تم إستعراضها في حفل The Game Awards المنصرم. تم تطوير العنوان على Unreal Engine 5 ولا يعيد استخدام أي شيء من الجزء السابق. يمكن إطلاق اللعبة في وقت ما في عام 2023 حيث قال الناشر Bandai Namco إنه قد يتم إصدار اللعبة في السنة المالية 2023. هذا يعني في وقت ما بين 1 أبريل 2023 إلى 31 مارس 2024. ترقبوا المزيد من التفاصيل وعروض اللعب في الأشهر القادمة.

سنشهد عودة العديد من الشخصيات الغائبة عن أجزاء كثيرة خلال الجزء الثامن القادم. أيضًا تم إستعراض أشكال شخصيات معروفة من خلال محرك Unreal Engine.  أهمها LAW و KING وغيرهم.

ما هو رأيكم بإنجازات السلسلة بشكل عام والجزء الحالي على وجه الخصوص، وما هو توقعاتكم بمصير الجزء القادم؟.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button