الكشف عن معلومات مهمة بشأن لعبة Control, عملية التطوير, الأسحلة و غيرها..

منذ الكشف عنها في معرض E3 2018 المنصرم اختفت لعبة استوديو Remedy Entertainment الجديدة Control عن الأنظار, لكن اليوم و خلال تغطية واسعة تولاها فريق Game Informer كشف من خلالها فريق التطوير عن مجريات عملية التطوير الخاصة بلعبتهم و المزيد.

اللعبة ستكون من نوع الأكشن و المغامرات بالمنظور الثالث, ستواجه أعداء من نوع مختلف قليلا حيث انهم من نوع آلي معين يستطيعون بطريقة ما تحويل اذرعهم إلى اي سلايريدونهيريدونه و اما الشخصية الرئيسية سيكون لديها العديد من القدرات الخاصة مثلا مقدرتها على الطيران, و كشف أيضا مخرج اللعبة انهم سيدعمونها مستقبلا ما بعد الاطلاق بمحتويات إضافية تجلب المزيد من المهمات و الأعداء الجدد.

اما نظام اللعبة فقد أكد المخرج أيضا بأنه لا وجود لنظام المشتريات أو Micro-transaction  في اللعبة و هذا بحد ذاته أمر مريح للاعب, و بالنسبة لطور Photo Mode هو الآخر سيكون مفقودا على الأقل عند إطلاق اللعبة مع احتمالية قدومه بشكل غير مؤكد مستقبلا بعد إطلاق اللعبة.

أخيرا, ننوه أن اللعبة من المقرر لها الصدور لجميع المنصات المنزلية و الحاسب الشخصي في وقت ما من العام الحالي فهل يا ترى ستكون على قدر التطلعات..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى