مطوري لعبة Starfield يعملون على جعلها شبيهة بأعمال شركة الفضاء NASA..

تحتفظ شركة Bethesda التي اصبحت تابعة لشركة مايكروسوفت بعنوان مرتقب وواعد للغاية وهو لعبة Starfield، لعبة طال انتظارها وعلمنا عنها الكثير الا اننا لا نعلم انها ستقتبس اعمال شركة الفضاء NASA.

لعبة Starfield ستكون من نوع الخيال العلمي الفضائي تحديدا، لكن مطوريها في شركة Bethesda اعتمدوا بشكل كامل على اعمال شركة الفضاء NASA في اقتباسها من جميع النواحي، خصوصا الفنية، او كما صرح احد المطورين بقوله ان النظام موحد بين جميع المطورين لاقتباس اللعبة.

مطوري اللعبة مشهورين بسلسلة Elder Scrolls ويعلمون ان مجتمع اللاعبين متحمس للعبتهم الجديدة التي تعتمد على الخيال العلمي، ستيفان بيلي رئيس قسم التصميم الخاص باللعبة صرح لموقع Xbox Wire عن المشروع ووصفه افضل وصف بقوله ما يلي:

في وقت مبكر من هذا المشروع عندما كنا نحاول إنشاء الجمالية العامة لهذه اللعبة، صاغنا مصطلح “NASA-Punk” لوصف عالم خيال علمي أكثر تماسكًا وقابلية للتفاعل.

أردنا اتخاذ موقف واقعي للغاية. يمكنك رسم خط من تكنولوجيا الفضاء الحالية والاستقرار من هناك إلى المستقبل بحيث تكون قابلة للتصديق ويمكن الاعتماد عليها.

بينما قال ريك فايسنز المصمم الرئيسي في اللعبة بأنهم علموا كيفية جعل هاتين الكلمتين “NASA-Punk” تعملان على الفور وفهموا كيف تنوي الشركة جعل المنتج النهائي سيبدو شكليا وتحت التجربة.

ربما يعد هذا المشروع الاكثر انتظار من مشاريع الشركة وحصرياتها، ونحن بدورنا ننتظره بفارغ الصبر لما خرج عنه من معلومات مثيرة حقا تدفعك للشعور بالحماس للتجربة.

لدواعي الطمأنينة، قال فيل سبنسر مدير فرع اكس بوكس انه يريد جعل اللعبة الاكثر لعبنا بين العاب شركة بيثسدا، هذا بالطبع ما سيحدث عندما يتم اطلاقها من اليوم الاول على خدمة Xbox Game Pass، بالنسبة لموعد الاطلاق لا يوجد اية اخبار حاليا مؤكدة عنه، ولكن سنوافيكم بكل جديد يتعلق بها حال صدور اية معلومات.

 

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button