لن تتمكن من الاطلاع على تقيمات لعبة Sekiro: Shadows Die Twice قبل صدورها..

لا شك ان لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستكون واحدة من اقوى العاب هذا العام و ربما الجيل باكملة و تستعد اكتفجين و From Software لاطلاق اللعبة هذا الشهر و لكن يبدو انكم متابعينا الاعزاء لن تتمكنوا من الاطلاع على مراجعتنا اللعبة كما عودناكم قبل اطلاق اللعبة.

هذا ما ابلغتنا به شركة اكتفجين بانها لا تنوي ارسال نسخ مراجعة الى الاعلامين قبل اطلاق اللعبة و هذا يعني اننا لن نتمكن من الاطلاع على مراجعاتها و تقيماتها قبل صدورها و لا ندري لما هذا الاجراء الغريب من اكتفجين و لكن هذا هو القرار الذي تم ابلاغ الاعلامين به مؤخرا.

هذا لا يعني اننا في VGA4A لن نتلقى نسخة للمراجعة و لكن سيتم تسليمها لنا بعد اطلاق اللعبة رسميا في 22 مارس الجاري و بالتالي اذا كنت ستنتظر الاطلاع على مراجعات اللعبة قبل شرائها فسيتوجب علي الانتظار الى ما بعد اطلاقها و ربما بمدة حتى تتمكن من متابعة المراجعات و اتخاذ القرار.

العاب From Software معروفة بسمعتها القوية و حتى لعبة Sekiro: Shadows Die Twice التي صدرت انطباعات بعض الاعلامين بعد تجربتها مؤخرا كانت جيدة و مبشرة بلعبة ترقى الى مستوى العاب الشركة السابقة و لكن على ما يبدو ان قرار تاخير ارسال نسخ المراجعة جاء بسبب عدم (حرق) محتوى اللعبة قبل صدورها قد يكون هذا هو السبب الحقيقي لذلك.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock