مخرج The Division 2: لعبة Death Stranding ستكون “ابدية”..

يسعى كوجيما بشكل مستمر لاستعراض لعبته المنتظرة بشدة Death Stranding امام عدد من زملائه المطورين الذين يعملون على مشاريعهم الخاصة و اخر من استطاع ان يلقي نظرة عليها هو جوليان جيرتي مخرج لعبة The Division 2.

جوليان قال في تغريدة له نشرها عبر حسابه الخاص على منصة تويتر انهم تلقوا الكثير من النصائح و الدعم من مطورين خارجيجن من بينهم كوجيما, و هذه التغريدة تأتي بمناسبة زيارة جوليان الى استيديو كوجيما برودكشنز و تمكن حسب قولة من القاء نظرة على لعبة Death Stranding التي وصفها بانها “لعبة ابدية” و ستفجر عقول جمهورها.

وصف ابدية يعني ان اللعبة مهما قدمت و مر عليها الزمان فسوف يشعر كل من يلعبها بانها جديدة و لن يشعر بان افكارها قديمة و مستهلكة و هذا يعد الاطراء الاقوى التي تتلقاه لعبة كوجيما حتى الان بعد ان وصفها عدد من المطورين الاخرين الذين تمكنوا من مشاهدتها بانها تقدم افكار جديدة و ملهمة لصناعة العاب الفيديو و لكن لاول مرة اللعبة تحصل على لقب “ابدية” و هذا بحد ذاته وصف يثير فضولنا لنرى ما هي هذه اللعبة و كيف ستكون احداثها و ترابطها القصصي رغم اننا شاهدنا الكثير من العروض الخاصة بها الا اننا مازلنا لا ندرك تماما قصتها و اسلوب اللعب الخاص بها.

[irp]

لعبة Death Stranding قيد التطوير حاليا حصريا لجهاز البلايستيشن 4 و حتى اللحظة لم تحصل اللعبة على تاريخ اطلاق و لكن كوجيما اشار في مقابلة سابقة انهم تأخروا بالفعل عن الموعد الذي تم تحديدة داخليا في الاستيديو لانهاء التطوير عليها و لكن هذا التأخير ليس كبير, فهل اقترب بالفعل موعد الكشف عن تاريخ الاطلاق؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock