الاخبار

إشاعة: عرض تشويقي للعبة Resident Evil Village قادم الشهر المُقبل..

عُشاق ألعاب الرعب متعطشين لرؤية أيّ شيء من Resident Evil Village إنما إلى الآن، لم تكشف لنا كابكوم عن أيّ معلومات إضافية حول اللعبة مِنذُ عرض الكشف عنها الذي تم استعراضه في حدث بلايستيشن 5 الشهر الماضي, أخبرتنا الشركة اليابانية أننا سنرى المزيد حولها في الأشهر القادمة ويبدو أنّ هذا الوقت أصبح قريب حيثُ أحد المصادر أكدّت لنا أننا سنرى اللعبة مُجدداً الشهر القادم.

على تويتر، شاركنا Aesthetic Gamer المعروف بتسريباته لألعاب ريزيدنت إيفل أنّ كابكوم قالت بالفعل سابقاً أننا سنرى المزيد من Resident Evil Village في أغسطس وأكّد لنا المُسرّب أننا سنرى عرض جديد الشهر المُقبل (أيّ أغسطس) بجانب “أشياء أُخرى”. ما هي الأشياء الأُخرى؟ لا نعلم ذلك بعد.

هل سنرى عرض أسلوب لعب؟ هذا ما نتمناه وربما سنرى بعض جوانب الاستكشاف حيثُ تنص الشائعات على أنّ Resident Evil Village ستركز على الاستكشاف أكثر من أجزاء السلسلة لأُخرى. يُشاع أيضاً أنّ سوني ستقوم بعمل حدث State of Play رقمي الشهر المُقبل ومن المحتمل أن نرى اللعبة خلاله حيثُ دائماً ما كانت علاقة كابكوم وسوني ممتازة.

ستصدر لعبة Resident Evil Village في 2021 على كل من جهاز بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس والحاسب الشخصي. سنوافيكم كافة التطورات وآخر الأخبار حين توفرها، بالوقت الحالي أخبرونا، هل أنتم متشوقون لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار