لعبة الرعب التعاونية Hunt: Showdown قادمة الى الاكسبوكس وان قريبا..

لعبة Hunt: Showdown جذبت انتباه الكثير عندما تم الكشف عنها لاول مرة في معرض E3 2014 حيث تتمتع اللعبة باكثر من عنصر من عناصر المتعة التي تم تقديمها باسلوب جدا مميز و جذاب لمحبي هذا النوع من الالعاب الذي يجمع ما بين اللعبة ضد لاعبين اخرين و ضد الذكاء الصناعي بنظام اللعبة التعاوني في نفس الوقت و لكن ما يميزها هو البيئة و الاجواء المرعبة و الحذرة التي ستدورفيها احداث اللعبة.

اللعبة صدر في فبراير 2018 على منصة Steam من خلال خدمة الوصول المبكر Early Access و بعد ذلك اعلن المطورين في استيديو Crytek انهم يريدون ان يجلبوا اللعبة الى منصة الاكسبوكس وان الا انه لم يكن هناك موعد محدد و لكن اليوم اصبح على الاقل لدينا اطار زمني لذلك و الجيد انه ليس بعيد.

المطورين اعلنوا من خلال عرض تشويقي قصير للعبة يمكنك مشاهدته بالاعلى انها ستصل الى منصة الاكسبوكس وان في ربيع هذا العام و هذا يعني اننا سنرى اللعبة في الفترة ما بين شهر ابريل (4) القادم و شهر يونيو (6) و قد يتم الكشف عن الموعد المحدد في وقت ليس بعيد عن الان.

اللعبة سوف تصل الى منصة الاكسبوكس وان من خلال نظام الوصول المبكر او ما يعرف بت Xbox Game Preview اي ان اللعبة لم تصل بنسختها النهائية و لكن سيتوجب عليك دفع ثمنها لتجربتها بحيث اذا وصلت اللعبة الى النسخة النهائية لن تجبر على شرائها من جديد و كل ما ستحصل عليه هو التحديث الذي سينقلها من نسخة الوصول المبكر الى النسخة النهائية.

يمكنك مشاهدة المزيد من عروض اللعبة و نظام اللعبة من خلال صفحة التغطية الخاصة باللعبة هنا

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock