الاخبار

لعبة Genshin Impact تحقق أكثر من مليار دولار في وقت قياسي..

لعبة Genshin Impact من أكثر الألعاب الجماعية شهرة ونجاحاً بين مجتمع اللاعبين على كل من الهواتف المحمولة والحاسب الشخصي وأجهزة بلايستيشن. استديو miHiYo حظى بقاعدة لاعبين ضخمة جداً ولم يتوقف عن دعمها. وفقاً لتقرير جديد، حققت لعبة لعب الأدوار أرباح خيالية في وقت قياسي على منصة واحدة فقط.

بناءً على تقرير من شركة البيانات والتحليل Sensor Tower، حققت لعبة Genshin Impact أكثر من مليار دولار بالأرباح على كل من هواتف أندرويد و iOS خلال ستة أشهر فقط. للمقارنة، لعبة Pokemon GO الغنية عن التعريف وصلت إلى هذا الرقم خلال تسعة أشهر تقريباً بينما لعبة Clash Royal استغرقت إحدى عشرة شهراً للوصول إلى مليار دولار.

هذا أمر غير مفاجئ حقاً حيثُ شهرة اللعبة بين المجتمع الآسيوي والغربي والعربي أيضاً لم تتوقف مِنذُ إطلاقها في سبتمبر العام الماضي. بجانب ذلك، علمنا سابقاً أنّ أنّ اللعبة حققت 400 مليون دولار أمريكي في شهرها الأول وأنّ اللاعبين ينفقون حوالي 150 مليون دولار لشراء عناصر داخلها شهرياً.

يجدر بالإشارة مرةً أُخرى إلى أنّ هذه أرباح نسخة الهواتف المحمولة فقط من اللعبة ولا تشمل أرباح نسخة الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 التي ستكون عالية جداً بدورها. استديو miHiYo يعمل أيضاً على نسخة نينتندو سويتش التي من المتوقع أن تزيد من قوة اللعبة في السوق وترفع نسبة الأرباح.

ما رأيكم في أرباح Genshin Impact؟ هل أنتم أحد اللاعبين الذين يساهمون في رفع أرباحها؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار