اليكم افضل العاب الباتل رويال المجانية التي يمكنكم تجربتها على جميع المنصات..

بدأنا بداية عام جديد وهذا يعني وجود بعض الالعاب المجانية التي تستحق التجربة بالاضافة للعناوين المعهودة والمعروفة من العاب الباتل رويال، وكالعادة سنذكر لكم جميع العناوين المجانية من هذا النوع.

هناك العاب الباتل رويال المجانية التي تستحق التجربة ولكننا سنكتب عن اهمها واكثرها شهرة، بعض العناوين قد يكون مضى على صدورها ما يقارب 5 سنوات واكثر من العاب الباتل رويال ولكنها مشهوره ولا تزال تستقطب الملايين من اللاعبين حول العالم، لنبدأ ادناه..

Fortnite

العاب الباتل رويال المجانية

لا يمكن نكران استمرارية لعبة فورتنايت وبقاءها على قمة العاب الباتل رويال وتربعها هناك لسنوات طويلة، اللعبة مدعومة بشكل ممتاز من Epic Games حيث انها تتبع نظام التحديثات على شكل فصول، ومن ثم مواسم، كل فصل يشهد تعاونات واحداث وازياء جديدة، بينما كل موسم يشهد تغيرات كبيرة على مستوى خريطة اللعبة.

القائمين على اللعبة يعرفون جيدا ما يجذب اللاعب، فكلما نرى فيلم او منتج ترفيهي مشهور يتسارع مطوري اللعبة في التعاون معه لجذب اللاعببن للعبة وهكذا، لذلك هي من افضل العاب الباتل رويال المجانية التي يمكن تجربتها حاليا.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

Call Of Duty Warzone

Warzone

هذه اللعبة غيرت كامل الموازين، اللاعبين اتهموا شركة اكتفجن بتكرار المحتوى في كل لعبة من العاب سلسلة Call Of Duty حتى اتت Warzone، باتل رويال نقي في عالم السلسلة وهذا بالضبط ما احتاجه اللاعبون حتى يقوموا بتغيير روتين العاب السلسلة المكررة.

اللعبة تعد الثانية في سلم ترتيب العاب الباتل رويال المجانية لشدة الاقبال عليها والدعم المستمر لها من قبل شركتها، فضلا عن كونها تعامل كلعبة منفصلة مجانية بالكامل.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

PUBG Battlegrounds

العاب الباتل رويال المجانية

عنوان غني عن التعريف كليا، وسيصبح مجانيا في القريب العاجل وبالتحديد في الثاني عشر من الشهر الحالي اي بعد ثلاثة ايام من الان، لعبة PUBG كانت في فترة من الفترات الاولى في ترتيب العاب الباتل رويال نظرا لواقعيتها وتقديمها لرسومات افضل من الالعاب الاخرى ذات النوع نفسه.

الان وبعد قرابة خمسة سنوات على صدورها ستصبح اللعبة مجانية بالكامل في الموعد المذكور وبالتأكيد هذا الامر سيجعل اللاعبين يتوافدون عليها من كل صوب ومكان اكثر من اي وقت مضى، لمن لم تسنح له الفرصة، تجهزوا اخيرا للعب اللعبة.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

Apex Legends

EA

اراد اللاعبون في مرحلة من المراحل ان يقوموا بتجربة العاب الباتل رويال في عالم سلسلة Taitanfall، وهذا بالضبط ما قامت شركة EA بتقديمه للاعبين، لعبة Apex Legends يسير عالمها في عالم اللعبة المذكورة الخيالي والعصري.

بنفس الاضافات واكثر حتى ومجموعة من الشخصيات التي تتفاوت بين القدرات والمميزات والخصائص، منظور اول جميل ودعم مستمر وكبير، الاهم انها مجانية بالكامل ايضا وتستقطب من يحبون المواجهة الشرسة، يمكنكم الحصول عليها الان.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

Naraka Bladepoint

العاب الباتل رويال المجانية

احدث العاب الباتل رويال المجانية المتاحة حاليا للتجربة، لعبة Naraka Bladepoint، تم اطلاقها منذ حوالي 6 اشهر وتضم حاليا ما يزيد عن 130 الف لاعب نشط يوميا والعدد في تزايد مستمر، اللعبة تعد نوع جديد من الباتل رويال لانها تستخدم اسلوب النينجا والقتال بالسيوف واستغلال قوى الطبيعة والجانبية وغيرها.

حتى الان، يبلغ عدد اللاعبين في الخريطة الواحدة 60 لاعب مع احتمالية ازدياد العدد عندما تزداد شعبية اللعبة واقبالية الجماهير عليها، متوفرة حاليا بشكل مجاني، ننصحكم بتجربتها خصوصا مع اجواء الساموراي الرائعة فيها واسلوب النينجا المستثمر في الباتل رويال.

تحميل اللعبة من الموقع الرسمي

5 عناوين متابعينا من افضل العاب الباتل رويال المجانية، منها عنوانين جديدين كليا ويمكنكم تحميلها جميعها بشكل مجاني الان، فأيها الافضل بالنسبة لكم يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button