مبتكر لعبة Dead Space: أتطلع للعمل على جزء جديد..

هل تريدون رؤية جزء جديد من سلسلة Dead Space الرائعة..!, حسنا أن كان جوابكم إيجابيا فأعتقد بأنكم ستشعرون بالفرح الشديد عندما تعلمون أن مبتكر السلسلة المدعو باسم سكوفيلد يتطلع للعمل على جزء جديد عندما تسنح له الفرصة لفعل ذلك.

خلال حلقة اسئلة أجراها موقع Game Informer عبر قناتهم الرسمية في اليوتيوب تم سؤال المبتكر فيها سؤالا مباشرا حول السلسلة و ما إذا كان يحب العمل على جزء جديد و الجواب كان بالتأكيد نعم.

و تابع الأب الروحي للسلسلة قائلا ما يلي :

أود العمل على جزء جديد يكون بعيدا كل البعد عن أحداث الجزء الثاني و الثالث من السلسلة و قريبا جدا من الجزء الأول, و بحسب ما أرى فإن Dead Space 4 أن حدثت ستكون صعبة البيع نظرا للمنافسة الشديدة في سوق الألعاب اليوم و سياسة شركة EA السيئة.

كلام كبير من مبتكر السلسلة حول مستقبلها و أيضا حول الشركة الناشرة لها يبقى السؤال لكم الان ما هو رأيكم بكلامه و هل تودون رؤية جزء جديد من السلسلة تحت إدارة و إشراف و نشر شركة EA..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button