عاجل | جوجل تشوقنا لجهاز الالعاب الخاص بها بعرض جديد يظهر الكثير من التلميحات..

فيما تتكاثر التسريبات حول مشروع جوجل الخاص بدخولها الى عالم العاب الفيديو و الذي ستكشف عنه الاسبوع القادم بدأت الاخيرة بتشويقنا لما هو قادم و هذه المرة فيديو قصير و لكن يحمل الكثير من الخفايا و التلميحات التي ستنتظرنا حتى يوم الثلاثاء القادم موعد الكشف الرسمي عن هذا المشروع.

يمكنك مشاهدة الفيديو التشويقي بالاعلى و الذي سيجذب انتباهك فيه هو الضوء الابيض الذي تحاول الكاميرا الاقتراب منه و لكن لو دققت في الفيديو جيدا فسوف تلاحظ وجود مشاهد من العاب منوعة منها لعبة سيارات و مشهد من داخل احد المغارات لما قد يكون تلميح للعبة عالم مفتوح و اخر يظهر لنا مشاهد من لما يبدو انها لعبة منصات بالوان زاهية و مشهد من داخل احد طائرا الشحن العملاقة.

ايضا و عند انتهاء الفيديو سيظهر شعار جوجل و الذي يبدو انه الشعار الرسمي للجهاز او التقنية الجديدة بجانب صوت الموسيقى السريع الذي سيسمع مع ظهور الشعار و قد يكون صوت التشغيل الخاص بالجهاز.

هذه المشاهد قد يكون فيها تلميح لتنوع الالعاب التي ستقدمها جوجل من خلال مشروعها الجديد و لكن هناك ايضا جودة رسومات و مؤثرات فيزيائية عالية تظهر في هذه الالعاب الامر الذي سيجعلنا نرجح ان هذه المشروع قد يكون جهاز العاب منزلي و ليس خدمة سحابية و لكن يبقى الامر مجرد تخمين و اتمنى ان تشاركوننا توقعاتكم حول ما ستكشف عنه جوجل الاسبوع القادم؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock