صور | المعجبين يغرقون استيديو 343 Industries بالبيتزا بعد اعلان قدوم حزمة لعبة Halo الى الحاسب..

الكثير من جمهور الحاسب الشخصي سعداء بعد الاعلان عن قدوم حزمة سلسلة Halo Master Chief Collection الى الى منصتهم اليوم بالاضافة الى جزء Halo Reach, و من خلال صورة احتفل بها الفريق في استيديو 343 Industries بهذا الاعلان حيث ظهر الفريق و هم يتناولون البيتزا احتفالا بهذا الاعلان و الجهد الرائع و لكن يبدو انهم قد اخطئوا في طريقة الاحتفال.

بالطبع بعد الخبر السار الذي تلقاه جمهور الحاسب الشخصي بهذا الاعلان و مشاهدتهم الفريق و هو يحتفل بتناول البيتزا قام عدد من المتابعين بارسال البيتزا الى مكتب الاستيديو و خلال ساعات من هذا الاعلان تحول مكتب استيديو 343 Industries الى مركز تجمع للبيتزا التي يتم ارسالها من المعجبين الى الفريق لشكرهم على جهودهم.

فريق التطوير في استيديو 343 Industries قام بمشاركة بعض الصور لكميات البيتزا التي وصلت الى الاستيديو و طالب الجمهور بطريقة مازحة عدم ارسال المزيد من البيتزا اليهم.

اليكم مجموعة من صور البيتزا التي وصلت الى مكتب 343 Industries

يبدو ان اصدقائنا في استيديو 343 Industries سوف يعودون اليوم الى منازلهم محملين بعلب البيتزا التي ستكفيهم لفترة طويلة على الاقل تعينهم الى حين الاعلان عن موعد اطلاق الحزمة الذي لم يكشف عنه حتى الان.

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock