تعرف على مواعيد إصدار ألعاب EA الكبيرة القادمة

وضح رئيس  شركة EA اندرو ويلسون خلال لقائه بالمستثمرين أنهم يسعون في تطوير ألعاب جديدة لسلسلة Star Wars وأكد على أنه يوجد مشروع قيد التطوير حالياً دون تفاصيل تذكر ، وأن هذا المشروع لن يبصر النور قبل نهاية العام المالي لعام 2020.

بالنسبة للعبة الفانتازيا Dragon Age فيستوجب على جماهيرها الانتظار إلى ما بعد مارس من 2022 للحصول على جزء جديد من السلسلة وقد غرد دنيال احمد محلل Niko Partners بهذه الأخبار على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر بأن سلسلة Dragon Age صدر آخر أجزاءها في عام 2014 وكان باسم Dragon Age: Inquisition ، وقد كانت لعبة العام بالنسبة للكثير من المواقع والنقاد، وأما فيما يتعلق بالجزء الرابع من السلسلة ( أياً كان الاسم الذي سيطلق عليه) فقد أشارت التقارير بأن Bioware قد أعاد عملية العمل عليه في 2017 وأنه يستلهم للعبة من مشروع سابق من عام 2015 ، وقد صدر فيديو إعلاني في حفل جوائز الألعاب في 2018.

أما بالنسبة للعبة star wars فسنحصل على لعبة Star Wars Jedi Fallen Order في تاريخ 15 من نوفمبر 2019 وستصدر على أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي، وبعد ذلك فقد تعود Star Wars Battlefront أو قد نحصل على شيء جديد كلياً ومختلف عن السلاسل السابقة، من الممكن أن تكون حتى عودة Knights Of The Old Republic. إضافة إلى ذلك فقد أعلنت EA بأنها لأول مرة منذ زمن طويل لن تصدر جزءاً جديداً للعبة Battlefield ، ما يكسر ما اعتاده الجمهور من فترة سنة و نصف إلى اثنتين بين كل جزء والآخر.

ما رأيك حول ألعاب EA القادمة؟ وهل تعتقد بأنها ستحافظ على سمعتها الطيبة؟ اترك تعليقا ودعني اعرف رأيك؟

اعرف المزيد عن

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock