كاتب سابق لقصة فيلم Uncharted, يتهم نيل دروكمان بسرقة الافكار و يصفه بالأحمق..

فيلم Uncharted هذا الفيلم عانى كثيرا و تخطى مطبات عديدة حالت بينه و بين الغاءه, و كما تعلمون الفيلم سيكون مقتبسة عن السلسلة قلبا و قالبا ابتداء بالشخصيات و وصولا إلى المحتوى و القصة, و كحال اي فيلم مقتبس عن لعبة لا بد من وجود المشكلات و الخلافات بنا في ذلك النزاعات نظرا اتضارب الآراء بين منتجي الفيلم و اللعبة.

جو كارناهان كاتب سابق لقصة الفيلم المقتبس عن اللعبة قامت سوني بطرده بعد خلاف كبير حدث بينه و بين أعضاء فريق Naughty Dog المشرف على تطوير السلسلة, المشكلة الأكبر تمركزت بينه و بين نيل دروكمان الغني عن التعريف تماما, اليوم هذا الكاتب يكشف لنا القصة الحقيقية وراء الخلاف هذا و أيضا قام بإخراج جم غضبه على المخرج المذكور سابقا.

إليكم ما صرح به هذا الكاتب لموقع VG247:

أردت كتابة قصة أكرم بها إيمي هانج (كاتبة قصة اللعبة) على قصتها الجميلة المستثمرة في اللعبة و لكن ذلك الأحمق المدعو نيل دروكمان تدخل لتغيير القصة بأكملها للفيلم و هو ما جعلني ادخل في مشاكل مع فريق Naughty Dog و في النهاية انتقل الموضوع إلى شركة سوني و حدث ما حدث.

الكاتب كشف أيضا أن الممثل رايان رينولدز الذي مثل الشخصية الرئيسية في فيلم DeadPool بجزئيه كان على بعد قوسين أو أدنى من التعاقد مع شركة سوني لتمثيل شخصية نيثان دريك في الفيلم و لكن المشاكل الأخيرة أدت إلى إلغاء الأمر بأكمله.

نيل دروكمان, بالنسبة لي شخصيا أراه عبقريا فكريا و لكن تصرفاته تزعجني خصوصا مع أفعاله الأخيرة في اللعبة القادمة The Last Of  Us 2  و الآن خبر تدخله الفارغ هذا, ما هو رأيكم انتم..!

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock