الاخبار

Xbox 360 ستنبض فيه الحياة من جديد, مايكروسوفت لديها خطة ذكيه من أجله..

هل هي خطة مايكروسفت من أجل استدراج لاعبيها القدامى

جهاز Xbox 360 الذي صدر في عام 2005 بسعر 399 دولار، الجهاز الأنجح لشركة مايكروسوفت والذي إستطاع بيع 84 مليون وحدة حول العالم منه، وكانت النهاية بعد إعلان شركة مايكروسوفت في تاريخ 20 ابريل من عام 2016 الإنتهاء فعلياً من صناعة الجهاز ودعمه بعد سنوات من صدور Xbox One.

 فعندما يتم طرح جهازي Xbox Series X/S في الاسواق نهاية هذه السنة، ستعمل شركة مايكروسوفت على تمكين اللاعبين من أجل نقل ملفات الحفظ الخاصة لجميع مالكي جهاز الألعاب Xbox 360 بشكل مجاني وذلك عن طريق الخدمة السحابية Xbox Cloud Save وبذلك يستمكن اللاعبين من لعب ألعاب Xbox 360 التي تتوافق مع الجيل الجديد من أجهزتها، ونقل ملفات حفظ الألعاب بكل سلاسلة من أجل اكمال اللعب والأستمتاع بألعابك القديمة أو الاستفادة منها. “أو إسترجاع بعض الذكريات”، ناهيك عن التحسينات في أداء الألعاب سواء في عدد الإطارات او سرعة التحميل، أو تفعيل خاصية HDR من أجل جعل الألعاب  تبدو بصورة أفضل والوان أعمق.

حينما تقوم بتشغيل أي من اجهزة الكونسول الجديد سواء Xbox Series X أو شقيقه الأصغر Xbox Series S فسوف تجد المكتبة الرقمية الخاصة بجهاز Xbox 360 الخاصة بك جاهزة للتحميل، طبعاً هذا في حال كنت و مازلت تمتلك نفس الحساب التي تحتويها ألعابك الرقمية.

هذه تعتبر لفتة طيبة من شركة مايكروسوفت، وحركة ذكية في نفس الوقت من أجل إرجاع بعض لاعبيها القدامى الذين تجاهلو شراء Xbox One وتوجهوا الى إمتلاك أجهزة الـ Playstation 4 الذي خاض  أعواماً من النجاح الباهر.

على كل حال، فلم يتبقى سوى أقل من شهر من أجل وصول جهاز Xbox Series X و Xbox Series S الذي سيتوفرا في الاسواق العالمية يوم العاشر من نوفمبر القادم وبسعر 500 و 300 دولار.

أخبرنا هل ما زلت تمتلك جهاز Xbox 360 في غرفتك وهل هناك العاب تتمنى ان تعود لتكملتها على الجهاز؟

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار